راشد بن دلموك بطلاً لكأس الريف للقدرة

الرياضية

كمال ابوراس ـ أبوظبي
توج الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم على صهوة الجواد “بيلان”، لإسطبلات (أم 7) وبإشراف محمد أحمد السبوسي بطلاً لسباق كأس الريف للقدرة لمسافة 120 كلم “دولي نجمتين” والذي أقيم يوم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بمشاركة 220 فارس وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة.
وأقيم السباق على اربع مراحل بتنظيم نادي أبوظبي للفروسية، وقرية الإمارات العالمية للقدرة بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي، وخصصت 4 سيارات للفائزين الأوائل.
وتمكن الشيخ راشد بن دلموك من قطع المسافة الكلية للسباق في زمن وقدره 4:22:22 ساعة.
وحلت في المركز الثاني الفارسة الأرجنتينية مارتينا سبيلانزون على صهوة “ال ام سترونج” لاسطبلات ام 7، وبزمن قدره 4:22:22 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.44 كلم /ساعة.
وحل في المركز الثالث ممثل اسطبلات الريف الفارس عبدالله محمد الحمادي على صهوة “اف اس مصطفا” مسجلاً زمناً وقدره 4:23:05 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.36 كلم/ساعة.
التتويج
عقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي ابوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان، بتتويج الابطال الفائزين.

عدنان سلطان: دعوة نخبة من فرسان العالم لكأس رئيس الدولة
تقدم عدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية بالتهنئة لفوز إسطبلات ام 7 بلقب سباق الريف للقدرة، وأكد أن السباق كان جيداً، وشهد مشاركة قياسية بلغت 220 خيل من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة.
واكد النعيمي بان السباق تميز بقوة المنافسة، ما أعطى ذلك إثارة، مشيرا لأن هذا السباق يعد سباق تأهيل وتدريب للخيول التي ستشارك في سباق كأس رئيس الدولة في التاسع من فبراير القادم بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة .
واختتم مدير نادي أبوظبي للفروسية مؤكدا أن التجهيزات مستمرة لتنظيم كأس رئيس الدولة للقدرة بصورة مثالية، كونه يحمل اسماً غالياً على قلوب الجميع مشيرا أنه تم توجيه الدعوة لـ20 إتحاد من الدول العربية والأجنبية وعدد من أبرز الفرسان في العالم للمشاركة في السباق الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة من أفضل الخيول في الدولة ، لما يمثله من قيمة.
لارا صوايا : مشاركة قياسية في عام التسامح
تقدمت لارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا»، مدير عام الوثبة ستاليونز، بالتهنئة لاسطبلات ام 7 للفوز بسباق كأس الريف للقدرة الذي دشنت به قرية الإمارات العالمية للقدرة الاحتفال بعام “التسامح”.
وأكدت أن السباق شهد مشاركة قياسية من الخيول من جميع الإسطبلات على مستوى الدولة وتميز بقوة المنافسة في جميع مراحله .
ابطال السباق


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.