مراكز التسوّق وأبرز الوجهات تقدّم فعاليات مليئة بالتشويق والمرح

الإقتصادية

دبي- الوطن:
تستمر الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان دبي للتسوّق، والذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، بتوفير الكثير من عناصر البهجة والتشويق، وأفضل الصفقات والعروض الترويجية لسكان دبي وزوّارها على حد سواء، حيث تقدّم أكثر من عشرة مراكز كبرى للتسوق في المدينة تجارب حافلة بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية للجميع طوال فترة المهرجان الذي يستمر حتى 2 فبراير 2019.
ومن أفضل الوجهات التي يجدر استكشافها ابن بطوطة مول، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع برحلة فريدة عبر ردهاته الست التي تمثل كلّ منها إقليماً سافر إليه الرحّالة الشهير ابن بطوطة. تستضيف ردهة الهند في المول مجدداً لعبة “أسفار ابن بطوطة”، حيث يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم في أيّ من المتاجر المتواجدة فيه المشاركة في اللعبة من أجل فرصة الفوز بذات اللعبة حتى يوم 9 يناير. كما سيكون محبّو مسلسل الرسوم المتحركة “لوني تون” على موعد مع ثلاثة عروض حية كل يوم ستبهج فيها شخصية “تاز ” الجمهور بالغناء والرقص في الفترة من 24 يناير وحتى 2 فبراير. تبدأ هذه العروض المجانية كل يوم في الساعة 5:00 مساءً، مع عرضين إضافيين في الساعة 6:00 مساءً و 7:30 مساءً على مسرح ردهة الصين. وفضلاً عن ذلك، يستضيف ابن بطوطة مول “كرنفال الزهور”، وهو عرضٌ متجول حافل بالزهور الجميلة زاهية الألوان سيتفاعل مع الجمهور من خلال عرض راقص على أنغام موسيقى ساحرة.
أما ميركاتو مول فيُقدّم عروض تسوق لا تُضاهى، وجوائز كبرى وأنشطة ترفيهية لا تُنسى كي يحوّل أماني زوّاره إلى حقيقة، حيث يمكن للزوّار حتى 12 يناير الاستمتاع بأنغام إيطالية من فرقة عزف وتري رباعية تقدّم أداءها في أنحاء المول من الساعة 5:10 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً. واعتباراً من 12 يناير، سوف يقدّم المول استعراضاً من تراث الكرنفالات الإيطالية عبر عرض أكروباتي مسرحي حافل بالألعاب البهلوانية والمسرحية مدته ثلاثون دقيقة مرتان يومياً في الساعة 4:00 مساءً والساعة 6:00 مساءً. كما يستضيف ميركاتو مول خلال فترة المهرجان الفرق المتجولة من بينها عرض “تشاك كوميدي”، الذي يقوم فيه أربعة منتجي أفلام بتصوير من يرغب من الزوار في أماكن متفرقة من المول بعد ارتدائهم لملابس خاصة، وتجري هذه الفعالية مرتين يومياً في الساعة 5:00 و8:00 مساءً. وأخيراً، يمكن للزوّار الصغار الاستمتاع بممارسة الفنون والحرف اليدوية في نادي الأطفال يومياً من الساعة 5:45 مساءً وحتى 6:45 مساءً، حيث سيحصل كل طفل مشارك على صورة كاميرا فورية تذكارية للوقت الذي يقضيه في ميركاتو مول.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.