“أمريكية رأس الخيمة” توقع مذكرة تفاهم مع “هواوي”

الإمارات

وقعت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة “هواوي تيك” بهدف نقل الخبرات والمعارف في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى الجامعة من خلال أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات .
وستتولى “هواوي” تزويد الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة ببرامج التدريب والشهادات المعتمدة من خلال الأكاديمية على غرار برنامج تدريب المدرب لتدريس البرامج التدريبية المعتمدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخصص لأفراد الهيئة التعليمية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وبرنامج المنح الدراسية لرعاية الطلاب الموهوبين، وبرنامج نقل المعارف للطلاب.وقع المذكرة البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة والسيد لي تشي الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي تيك إف زي” المحدودة.
وسيتولى الطرفان الإشراف على برامج أكاديمية “هواوي” لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تنص عليها مذكرة التفاهم كذلك سيقدم الطرفان الاقتراحات المناسبة لتحفيز التحسين المستمر والتعاون لاستكشاف الفرص ومجالات التعاون والتحالف الأخرى بين المؤسستين ويسعيان إلى تلبية متطلبات المهارات اللازمة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.