اختتام بطولة كأس جمعية الامارات للبولو اليوم

ميثاء بنت محمد تنشد لقب البطولة من بوابة فريق “أبوظبي”

الرئيسية الرياضية

دبي : الوطن
تقود فارسة البولو سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد ال مكتوم في الرابعة عصر اليوم فريق الامارات للبولو لمواجهة فريق ابوظبي للبولو بقيادة الفارس فارس اليبهوني، في صراع ساخن ومثير بختام بطولة كأس جمعية الامارات وبنك ابوظبي التجاري للبولو، وفي مواجهة من العيار الثقيلة بين طرفيها لخصوصية لقاءات الفريقين بساحات البولو، وتمثل المباراة سيناريو مكرر لمباراتهم الأولى في الدور الأول والتي انتهت بفوز فريق ابوظبي بنتيجة 11/8.

مباراة الترضية
وتسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس وتجمع بين فريق الحبتور بقيادة راشد الفلاحي وديزرت بالم بقيادة انستوني، وكان فريقا بن دري وغنتوت قد فقدا فرصة بلوغ الدور النهائي بخسارتيهما في الدور نصف النهائي أمام ابوظبي 12/8,5 وامام الامارات 10/9.

الفوز طموح الفريقين
يتطلع فريقي الامارات وابوظبي في لقائهما اليوم للفوز والتتويج بكأس البطولة بنسختها الثانية، والتي شهدت مشاركة 6 فرق قادها العديد من نجوم الامارات الى جانب المحترفين، على مدار 10 أيام لم تخلو من المفاجآت وسط الاثارة والتحدي بين جميع الفرق التي سعت لتحقيق أفضل النتائج وصولاً للتويج بكاس البطولة، والتي أقيمت تحت اشراف جمعية الامارات للبولو وضمن اجندتها السنوية.
ويخوض الفريقان المباراة التي لا تقبل انصاف الحلول ولا التعويض تحت شعار الفوز ولا بديل عنه حتى لو جاء على حساب الأداء، وخاصة ان أوراق الفريقين من حيث مكامن القوة والضعف مكشوفة بالنسبة للاعبين من أبناء الدولة والمحترفين.

رد الاعتبار ام التأكيد
وتعتبر المباراة تحدي خاص وللمرة الثانية في مسيرة الفريقين بالبطولة حيث نجح فريق ابوظبي الذي تصدر الدور الأول من الفوز على فريق الامارات وصيف الدور الأول وفي الشوط الأخير من مباراتهم في الدور الأول وبنتيجة 11/8، فلمن تكون الغلبة اليوم لفريق ابوظبي لتأكيد فوزه في الدور الأول ومواصلة مشواره الناجح والذي لم يتلقى أي خسارة خلاله، ام سيكون لفريق الامارات رأي اخر يستهدف من خلاله رد الاعتبار بالفوز والتتويج بكاس البطولة.

لاعبوا الفريقين
يمتلك كل فريق 14 جول وفق تصنيف البطولة، ويضم فريق الامارات التي تقوده سمو الشيخة ميثاء بنت محمد كل من الطفل لوكاس مونتغيردي ذو ال 13 ربيعاً الأصغر بساحات اللعبة عالمياً واحد جول ولاباليستي 7 جول وبينوت 6 جول، ويقود فريق ابوظبي فارس اليبهوني ومعه كل غيبريت 5 جول وروميرو 4 جول وبرابوسي 5 جول.

حفل الختام
وجهت شركة كابيتال دي استوديو المنظمة للبطولة ومن خلال جمعية الامارات للبولو الدعوات لكبار المسؤولين في الجهات والهيئات والاتحادات الرياضية بالدولة الى جانب المسؤولين والمهتمين بهذه الرياضة من الهيئات الدبلوماسية وممثلي الشركات الراعية.
وستفتح أبواب منتجع ونادي ديزرت بالم اعتباراً من الواحدة ظهراً للجميع، للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة لحفل الافتتاح، وستنطلق المباراة الأولى في الثانية بعد الظهر وتعقبها المباراة الختامية في الرابعة، ومن ثم تتويج الفرق الثلاثة الأولى بالكؤوس والهدايا التذكارية، واللاعبين المميزين بالبطولة من المواطنين والمحترفين، ومن ثم دعوة الجميع لحفل العشاء المخصص لأكثر من 250 شخصاً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.