مجلس إدارة المصرف المركزي يعتمد ميزانية 2019

الإقتصادية

 

اطلع مجلس إدارة مصرف الإمارات المركزي على الخطّة الاستراتيجيّة للمصرف 2017 – 2021 وذلك خلال اجتماعـه الأول لسـنة 2019 بعد إعادة تشكيله برئاســة معالي حارب مسعود الدرمكي، رئيس مجلس الإدارة وناقش المجلس خلال الاجتماع الذي عقد الاثنين الماضي ميزانيّة المصرف المركزي التقديريّة للسنة الماليّة 2019 وقام باعتمادها. كما ناقش موضوع إعادة تشكيل لجان مجلس الإدارة واتخذ القرار المناسب في هذا الشأن.
وكان معالي الدرمكي افتتح الاجتماع بتوجيه كلمة شــــكر وتقدير للقيادة الرشيدة لثقتها الغالية في أعضاء مجلس إدارة المصرف المركزي .كما توجه بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة الســابقين على جهودهم المخلصة والمتميزة خلال مدة عضويتهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الأخرى لخدمة الوطن. كما رحب معاليه بالأعضاء الجدد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.
واطلع المجلـس خلال الاجتماع على تقرير دائرة التدقيق الداخلي الربعي (يونيو 2018) وكذلك على تقرير المدقــق الخارجي بشـــأن البيانات الماليّة للمصرف المركزي كما في 30 يونيو 2018.
واسـتكمل المجلس مناقشـة باقي الموضوعـات المدرجة على جدول أعماله والموضوعات الأخرى المســتجدة واتخذ القرارات المناســبة بشـأنها.
يشار الى أن الاجتماع عُقد بحضور معالـي عبد الرحمن صالح آل صالح، نائب رئيـس مجلس الإدارة ومعالي مبارك راشـــد المنصوري، المحافـظ، وأصحاب السـعادة أعضاء مجلـس الإدارة: يونس حاجي الخوري، خالد محمد ســــالم بالعمى، خالـد أحمد الطايــر وعلي محمد المداوي الرميثي كما حضر الاجتماع سعادة محمـد علـي بن زايد الفلاسـي، نائب المحافـظ، وسعادة ســيف هادف الشامسي مســاعد المحافظ ومجموعـة من كبـار موظفي المصرف المركـزي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.