شرطة عجمان تحصل على شهادة تسجيل مصنف فكري لدليل “آلية تقييم أداء العاملين”

الإمارات

 

حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على شهادة تسجيل مصنف فكري لدليل “آلية تقييم أداء العاملين” من وزارة الاقتصاد – الأولى من نوعها في وزارة الداخلية من حيث الفكرة والتنفيذ والحداثة – وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وقال سعادة العقيد ثاني عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان أن حصول شرطة عجمان على شهادة تسجيل مصنف فكري يضاف إلى سلسلة الإنجازات المحققة.. مشيراً إلى أن هذه الشهادة هي بمثابة ملكية فكرية لشرطة عجمان لدليل آلية تقييم أداء.
وثمن جهود موظفي إدارة الموارد البشرية وقسم الإعلام والعلاقات العامة في تصميم وتنفيذ الآلية بطريقة مستحدثة لتسجل إنجازا وتميزا جديدين لشرطة عجمان.
من جانبه أكد النقيب جاسم محمد ابراهيم البلوشي رئيس قسم أداء العاملين بالتكليف أن الشهادة جاءت ثمرة لجهود موظفي إدارة الموارد البشرية وقسم الإعلام والعلاقات العامة بعد ابتكار آلية حديثة للتقييم استحقت شهادة تسجيل مصنف فكري للقيادة وتعتمد على خاصية “إنفوجرافيك” لعرض آلية التقييم بشرح مبسط وصور توضيحية وباستخدام تقنية الباركود الذكية.
وأضاف أن الآلية المستحدثة تعرض للموظف بأسلوب محفز شروط عملية التقييم والمتطلبات الواجب عليه توفيها للحصول على كل تقدير في التقييم بطريقة توفر وقت وجهد الموظف في البحث وتخفض تكاليف طباعة الوثائق للاطلاع عليها.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.