ريستورانت سيكريتس تضم 5 مرافق من إعمار للضيافة إلى محفظتها

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت إعمار للضيافة و ريستورانت سيكريتس أمس توقيع حقوق التأجير والتشغيل لخمسة مرافق ضيافة من مجموعة إعمار للضيافة ، بما في ذلك إطلاق مفهوم جديد تحت أسم ’ذا لوف آت أوبرا‘ في دبي أوبرا.
وعلاوة على ذلك، تنصّ الاتفاقية على انضمام ’لا سير بيسترو آند بولانجيري‘ ذي الطابع الفرنسي واثنين من وجهات الضيافة إلى محفظة ’ريستورانت سيكريتس‘ في الربع الأول من عام 2019. وتتمثل الإضافة الأخيرة في عزم العلامة على طرح مفاهيم جديدة ضمن مشهد الطعام في الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثاني من 2019.
وفي معرض تعليقه، قال رالف هومر، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لدى ’ريستورانت سيكريتس‘: “يسرنا أن نستقبل عام 2019 بالتوقيع على اتفاقية مهمة كهذه. إذ يشكل الاستحواذ خطوةً رئيسيةً تدفع مسيرة ’ريستورانت سيكريتس‘ نحو الأمام، فنحن نسعى إلى تعزيز بصمتنا الإقليمية وتنمية محفظتنا من العلامات التجارية التي تتمتع بمكانة ريادية، والتي يتم إدارتها محلياً من قبل طيفنا المتكامل من الحلول والخدمات المختصة.
ويعتبر هدف تحسين مشهد الطعام العصري في المنطقة والارتقاء به إلى آفاق أفضل من خلال طرح خدمات وتجارب استثنائية جزءاً رئيسياً من رؤيتنا. وتلعب إدارة العمليات والعلامة دوراً جوهرياً في استدامة المفاهيم الجديدة، ونحن نعتزم التركيز على هذه الركائز المهمة بالنسبة لنا ولعملائنا في عام 2019”.
وتجدر الإشارة إلى أن اتفاقية الاستحواذ تعزز من محفظة الشركة الرائدة، إذ من المقرر أن تحتضن 15 مرفق ضيافة ومفهوماً في عامي 2019 و2020 بالتزامن مع تطبيق خططها التوسعية الكبرى في دبي ولندن والمملكة العربية المتحدة، وذلك في إطار سعيها لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال احتضان وجهات الطعام وإدارة المطاعم.
يشار إلى أن ’ريستورانت سيكريتس‘ قد طورت أكثر من 200 مفهوم ناجح للمطاعم على مستوى الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ولندن منذ عام 2008.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.