دبي تستضيف مؤتمر ” إنترنت الأشياء 2019 ” فبراير المقبل

الإقتصادية

 

تستضيف دبي خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير المقبل النسخة السادسة من مؤتمر ” إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019 ” بمشاركة نحو 400 خبير ومتخصص من مختلف القطاعات .
ويمثل المؤتمر – الذي يقام على مدى يومين في فندق أرماني دبي – منصة فريدة للتفاعل مع الخبراء وصناع القرار في القطاعين الخاص والعام.
وقال المهندس معمر الكثيري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الهندسية والمدن الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون أن مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” يشكل منصة نوعية لبحث فرص الأعمال في قطاع التكنولوجيا مع المختصين.
وأوضح الكثيري إلى أن الحدث يتزامن انعقاده مع المراحل الأخيرة من عمل سلطة واحة دبي للسيليكون على إنجاز مشروع “سيليكون بارك” الذي يعد أول مشاريع المدن الذكية في دبي .
ونوه إلى “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019″ سيسلط الضوء على المواضيع التجارية للتحول الرقمي الحاصل عبر الصناعات ونماذج الأعمال المتغيرة وإطلاق خدمات جديدة بالإضافة إلى تسليط الضوء على اللاعبين الجدد في الصناعة.
من جانبه قال يوهان إيرستروم الرئيس التنفيذي لمؤتمر ” إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019″ أن المتحدثين سيسلطون الضوء على قصص نجاحهم في زيادة إيرادات شركاتهم وتقليص التكاليف من خلال تقديم دراسات حالة ورؤى موضوعية وسيناريوهات واقعية بالإضافة إلى التواصل وعقد ورش العمل والمقرر إطلاقها في اليوم الثاني في نفس مكان المؤتمر.
وتم إعداد جدول أعمال مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” ليوفر للمشاركين أكثر التوقعات موضوعية ودقة حول التحول الحاصل في الأعمال والتكنولوجيا والتنظيم وتسليط الضوء على دور إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتقنية “بلوك تشين” وغيرها من التقنيات الأساسية في توليد وتعزيز نماذج وقطاعات جديدة من الأعمال. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.