عروض التسوّق المسائية تنطلق غداً في مول الإمارات

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التي تنظّم مهرجان دبي للتسوّق، عن اسم مركز التسوق الثالث المشارك في فعالية “عروض التسوق المسائية”، وهي مبادرة جديدة أطلقت هذا العام لتمكين المتسوقين من الحصول على مزيدٍ من القيمة والصفقات الرائعة في مجموعةٍ من المتاجر المشاركة في مركز تسوّق معيّن كل يوم أربعاء. وفي هذا الأسبوع، يمكن للمتسوقين التوجّه إلى مول الإمارات، أول منتجع شامل للتسوق في العالم، للاستفادة من مجموعة من العروض الرائعة، وذلك يوم الأربعاء 23 يناير من الساعة السادسة مساءً حتـى منتصف الليل.
ويضمّ مول الإمارات منحدر تزلج ثلجي مميز، ومجمعاً لصالات السينما، ومجموعة من أرقى المتاجر المحلية والعالمية، وسيكون زواره على موعد مع العديد من العروض المذهلة يوم الأربعاء، حيث سيمنح متجر “مارك أند سبنسر” هدية لجميع المتسوقين، بينما يقدّم متجر “ديزل” ومتجر “تشارلز آند كيث” حلقة مفاتيح وسواراً مجانية مع المشتريات، ويقدّم “ماكسمارا” خصماً إضافياً بنسبة 20 في المائة على المشتريات. أما متجر الأزياء الراقية “كارين ميلن” فسيمنح أوّل 50 مشترياً لديه في هذا اليوم بطاقات هدايا بقيمة 100 درهم لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، سيكافئ متجر “نوتيكا” الزبائن الذين ينفقون أكثر من 500 درهم بزجاجة عطر مجانية، بينما يُهدي “تومي هيلفيغر” حقيبة ظهر مخصصة حسب الطلب للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 750 درهماً في المتجر.

أما عشاق التجميل فيمكنهم الاستمتاع بجلسة تجميل مجانية لدى “سيفورا” التي تضمن لهم التألق في العام الجديد. أما متجر “انجلوت” فسيقدم جلسات مكياج عند انفاق 200 درهم وهدية عند انفاق أكثر من 150درهما. وتنظّم علامة الملابس الرياضية “لولوليمون” سلسلة من الجلسات التعليمية لمساعدة المهتمين باللياقة والصحة على الظهور بأفضل هيئة أثناء التمارين الرياضية.

أخيراً وليس آخراً، يمكن للزوّار التغلّب على الجوع والاستفادة من عروض رائعة على الطعام والشراب، مثل المقبلات المجانية من مطعم “دين آند ديلوكا”، وعرض اشتر اثنين بسعر واحد على المشروبات من مطعم ومقهى “برونزويك”. كما أعدّت العلامة التجارية الفاخرة “تيفاني آند كو” جناحاً خاصاً مؤقتاً بلونها الأزرق المميّز، حيث ستقدّم للضيوف الكثير من الألعاب والأنشطة، مع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة ذات اللون الأزرق أيضاً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.