مهرجان دبي للتسوق يقدم المزيد من العروض الترويجية الرائعة والجوائز الإضافية في يناير

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
تواصل الدورة الرابعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوّق، فعالية التسوق السنوية الكبرى التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اجتذاب المتسوقين من خلال تقديم المزيد من العروض وفرص الفوز بجوائز كبيرة حتى 2 فبراير المقبل.

ويمكن للمتسوقين اغتنام مكافآت مجزية تقدمها فيزا خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، تشمل خصومات على الأسعار في فنادق شهيرة ومطاعم راقية ومقاصد ترفيهية مميزة، فضلاً عن توفير إضافي في مجموعة واسعة من وجهات التسوق، حيث يمكن لحاملي بطاقات فيزا الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20 في المئة في مطاعم ومقاهي جميرا، بالإضافة إلى خصم 25 في المئة على أسعار الإقامة، في حين يمكن لروّاد الحدائق الترفيهية الاستفادة من خصم قدره 15 في المئة على بطاقة دبي. أمّا عشاق الموضة والأزياء، فيمكنهم استخدام بطاقات فيزا في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم والاستفادة من مزايا متعددة منها الحصول على خصم بنسبة 15 في المئة في متاجر سبلاش. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم وجهات مراس القابضة لحاملي بطاقات فيزا من السكان والزوار خصماً بنسب متنوعة تصل إلى 20 في المئة في المطاعم والمقاصد وصالات السينما التابعة للشركة. كما تقدّم متاجر “هوم سنتر” لزبائنها من حاملي بطاقات فيزا خدمة تصميم مجانية قيمتها 799 درهماً على جميع المشتريات حتى 2 فبراير.

وإلى جانب العروض المميزة على الإلكترونيات مثل أجهزة التلفزيون والكاميرات والحواسيب والهواتف الذكية، تنظّم متاجر جمبو الرائدة في المدينة سحباً على جوائز قيّمة ستُمنح لـ (30) فائزاً محظوظاً كل يوم طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، ويمكن للزبائن الذين ينفقون 500 درهم أو أكثر الحصول على فرصة المشاركة في السحب الرقمي اليومي.

في سيتي سنتر مردف، سيكون المتسوقون على موعد مع تحقيق أحلامهم، حيث سيفوز شخص واحد محظوظ بالجائزة الكبرى ومقدارها مليون درهم، فعند إنفاق أكثر من 350 درهماً في متاجر المول، سيدخل المشتري السحب الكبير الذي سيجرى في 1 فبراير، أي قبل اختتام مهرجان دبي للتسوق بيوم واحد. وفضلاً عن ذلك، سيحظى الزوار بالكثير من الفرص الأخرى للفوز بجوائز فورية في جناح مخصص للألعاب في هذا المركز، ومنها فرصة الفوز بجائزة نقدية قدرها 500 درهم عند إنفاقهم 500 درهم، وبجائزة قدرها 2000 درهم عند إنفاق 1000 درهم.

أمّا في سيتي سنتر ديرة، وبالإضافة إلى عروضٍ ترويجية لا تضاهى من 370 متجراً، سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر 2019 وعددٍ من الجوائز الفورية من خلال مبادرة “أنفق واكسب” حتى 2 فبراير. كما أطلق مركز التسوق حديثاً حملة “امسح واربح” الترويجية لمنح الزبائن مزيداً من الجوائز. ما على الزوار سوى إنفاق 600 درهم والتوجه إلى مكتب خدمة الزبائن للحصول على بطاقة “امسح واربح” حتى يحظوا بفرصة الفوز بمبلغ 1000 درهم فوراً.

ولمنح المتسوقين مزيداً من فرص الفوز بالسيارات، يمكن للزبائن إنفاق 200 درهم أو أكثر في أيّ من متاجر سوق التنين 1 أو سوق التنين 2 خلال مهرجان دبي للتسوق لدخول السحب على سيارتي رينو داستر (واحدة كل ثلاثة أسابيع)، بالإضافة إلى خمس بطاقات هدايا من مراكز تسوّق نخيل كل أسبوع.

من جهتهما يسعى ميركاتو مول وتاون سنتر جميرا لتحقيق أحلام زوارهما خلال مهرجان دبي للتسوق من خلال فعالية “تسوق واربح”، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم في أي متجرٍ لديهما على قسيمة مشاركة في سحبٍ على ثلاث جوائز قيّمة سيحظى بها ثلاثةٌ من المتسوقين المحظوظين، والجوائز هي: سيارة لكزس، وعطلةٍ عائلية إلى سويسرا مدفوعة التكاليف بالكامل، بالإضافة إلى تجديدٍ كامل لأثاث غرفة في منزل الفائز.

كما تقدّم وجهات مراس، بما في ذلك سيتي ووك، ولا مير، وذا بييتش، وبوكس بارك، والسيف، وذا أوتلت فيليدج، وجزيرة بلوواترز، جوائز مجموعها مليون درهم عبر سحوباتٍ أسبوعية، حيث سيحصل 200 متسوق على بطاقات هدايا مراس بقيمة 5000 درهم لكل منها. يمكن للمتسوقين المشاركة في السحب عند إنفاقهم 200 درهم أو أكثر في أي وجهة من وجهات مراس، مع مضاعفة فرص دخول السحب خلال أمسيات الألعاب النارية كل خميس وجمعة في “لا مير” و”ذا بييتش” و”السيف” طوال فترة مهرجان دبي للتسوّق.

أما المتسوقون الذين يزورون ابن بطوطة مول فأمامهم فرصة عديدة للفوز بجوائز رائعة في السحب الذي ينظمه المول بمناسبة مهرجان دبي للتسوّق، حيث يحصل كل من ينفق 300 درهم في أي من متاجر المول على فرصة الدخول في السحب الأسبوعي، للفوز ببطاقات هدايا مراكز نخيل بقيمة 2000 درهم و 25000 درهم وذلك حتى 2 فبراير.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.