لينوفو تستعرض حلول الأمان الجديدة في سباق المدن الذكية العالمي بمعرض “إنتر سيك 2019”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها الأولى في معرض إنترسيك 2019، أحد أبرز المعارض التجارية والأمنية الرائدة في العالم، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي. واستعرضت “لينوفو” خلال المعرض مجموعة من إمكانات الحوسبة عالية الأداء التي طوّرتها الشركة، بالإضافة إلى عرض منتج شامل مصمم خصيصاً لعصر “الثورة الذكية”.

وتأتي مشاركة “لينوفو” في إطار استراتيجيتها لدعم “التحول الذكي” وعقب إعلانها عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة “بيفوت3″، الرائدة في مجال حلول البنية التحتية الذكية، من أجل تطوير وتسويق وبيع مجموعة جديدة من حلول الحوسبة المتقدمة التي تم تحسينها من أجل تحقيق أعلى مستوى من السلامة للمدن الذكية. وتشتمل الأجهزة المدمجة في هذه المدن على خوادم ThinkSystem فائقة الموثوقية التي تقدمها مجموعة “لينوفو” لمراكز البيانات، المدعومة من برنامج البنية التحتية المتقاربة من “بيفوت3”.

وفي الوقت الذي تتنافس المدن حول العالم على لقب أذكى مدينة، فإن الكثير من النمو الذي يشهده السوق تقوده مبادرات تحقيق أعلى مستوى من السلامة للمدن الذكية، التي تعتمد على المعلومات المجمّعة من مجموعة من أجهزة استشعار وقواعد البيانات على امتداد المدينة، بالإضافة إلى بيانات الفيديو والتحليلات، بما في ذلك تكنولوجيا التعرف على الوجه والتحليل السلوكي والتعرف على لوحات السيارة وحلول أخرى عدة. ويعتمد التجميع والتحليل والتخزين والتعامل بشكل فعّال مع كل هذه المعلومات في الوقت الفعلي، على إمكانات آخر تحديثات الحوسبة المتطورة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الدكتور كريس كوبر، المدير العام لمجموعة “لينوفو لمراكز البيانات”، الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “نحن سعداء للغاية للمشاركة في معرض إنترسيك 2019 لأول مرة لاستعراض هذه التكنولوجيا الجديدة بالشراكة مع بيفوت3، والتي يتردد صداها بالتزامن مع ارتفاع الطلب المتواصل في منطقة الشرق الأوسط على الحلول الذكية. ونثق في أن المدينة، بدعم من الرؤية الريادية الطموحة التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطلع مدينة دبي للابتكار لكي تكون مدينة ذكية عالمية، فإن ذلك يوفر لنا المنصة المثالية لتقديم أحدث منتجاتنا إلى السوق الإقليمية.”

وتابع كريس: “من خلال شراكتنا مع بيفوت3، نقدم حلاً لعملائنا يمكّنهم من إدارة مراكز البيانات الرئيسية والأجهزة الطرفية الموزعة بشكل مركزي مع معدلات استيعاب أسرع للفيديو، ومزيد من المرونة مع أجهزة أصغر حجماً. ونعمل معاً على تمكين الجيل التالي من الحوسبة الرئيسية والمنصات السحابية للحكومات والمؤسسات التي من شأنها حماية الناس والمجتمع بشكل عام، وتحقيق الاستفادة من آخر التطورات في مجال تعلم الآلة والتحليلات.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.