مشاركة أوروبية قوية في معرض عالم الورق “بايبر ورلد” بدبي

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
يحظى معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، كونه الحدث التجاري ومنصة التواصل الأبرز لصناعة الورق، القرطاسية ولوازم المكاتب في الشرق الأوسط، يحظى عادة بحضور قوي للعارضين الأوروبيين. يشارك مصنعو وموردي القارة، الذين يدركون أهمية الحدث كمنصة تمكّنهم من الانتشار عبر المنطقة الأوسع، بقوة في معرض “بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019″، بمجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي بشكل خاص تفضيلات السوق الإقليمي.
مع تطور عالم الورق في الشرق الأوسط الآن ليصبح حدثاً شاملاً يستوعب الصناعات المرتبطة وهي الألعاب واللعب وكذلك المنتجات الجلدية الفاخرة والهدايا المؤسسية، أصبح المعرض منصة أكثر جاذبية للعارضين الأوروبيين الحريصين على تعزيز تأثيرهم في أسواق المنطقة المزدحمة.
ومن انطلاق معرض الأيام الثلاثة في دبي خلال شهر مارس القادم، سيتمكن الزوار التجاريون من المشاركة والتعامل مع مجموعة كبيرة من الشركات الأوروبية لتصنيع الورق، منتجات المكاتب وحلول أماكن العمل والقرطاسية ، كل ذلك في مكان واحد.
وأوضحت الكسندريا روبنسون، مدير معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط: “دائماً ما يشهد معرض بايبر ورلد حضوراً قوياً من العارضين الأوروبيين الذين يحرصون على الاستفادة من السوق المربح والمتنامي للمنتجات الورقية ولوازم المكاتب بالمنطقة، ومن المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة مشاركة أقوى من العارضين الدوليين”.
“إضافة إلى جناح ألماني متخصص، يشهد معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط حضوراً مميزاً ممثلين من النمسا، فنلندا، إيطاليا، لاتفيا، روسيا، رومانيا، بولندا، البرتغال، إسبانيا والمملكة المتحدة”.
تقوم شركةBi-silque ، الموزع البرتغالي لمنتجات الاتصالات المرئية، بتصنيع وتصدير مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك النشرات، ألواح المسح الجافة ، لوحات تفاعلية، لوحات المخططين، وحوامل اللافتات، الحوامل، وسائد الحوامل، وخزائن المؤتمرات تحت العلامات التجارية Bi ? Office و MasterVision لأكثر من 80 دولة في 5 قارات.
وقال أندريه فاسكونسيلوس، الرئيس التنفيذي للشركة: “سنشارك في معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019 لاستقطاب وكلاء جدد لعلامتنا التجارية ولقاء العملاء الجدد، وسيكون تركيزنا على حلول التواصل المرئية، التعليمية، الشخصية والفندقية. وسنقدم علامتنا التجارية المميزة Archyl “.
من البرتغال أيضاً تشارك شركة Clipouro، موزع القرطاسية، الورق ولوازم المدارس. تشارك Clipouro في معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط لمواصلة تطوير أعمالهم في المنطقة وكي تتمكّن من التوسع في بلدان أخرى في المنطقة. وتتطلع الشركة إلى معدل نمو بنسبة 15? في المنطقة”.
وفي سياق متصل، تبحث الشركة الإيطالية Stilolinea لتصنيع أقلام الكتابة على الهدايا والأقلام الترويجية عن إنشاء صفقات تجارية جديدة في المنطقة من خلال مشاركتها في المعرض. وقالت السيدة لورا شيكو، المالك والمدير الإداري في الشركة: “نقدم منتجات إيطالية الصنع 100%، حيث ننتج أقلام الكتابة على الهدايا والأقلام الترويجية منذ عام 1972. حضورنا يغطي جميع أوروبا وجزءا من أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والهند وإفريقيا وأمريكا الوسطى والشرق الأوسط.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.