معرض سوق السفر العربي يطلق فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو 2019، عن إطلاق فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الأولى من نوعها والتي تأتي ضمن إطار تركيز الشركة على الأحداث والفعاليات الجديدة.
سيقام هذا الحدث يوم السبت 27 أبريل قبل انطلاق معرض سوق السفر العربي بيوم واحد، وستقدم فيه أكثر من 30 شركة عارضة من وجهات إقليمية عالمية مختلفة في قطاع السياحة والضيافة مجموعة واسعة من الخصومات والصفقات المغرية لتذاكر السفر والإقامة في الفنادق ومنافذ الأطعمة والمشروبات وخدمات تأجير السيارات ومدن الملاهي والأنشطة الترفيهية والمناطق السياحية المحلية حصرياً للزوار الذين سيتواجدون في هذا اليوم.
وبهذه المناسبة، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي: “يسعدنا أن نعلن عن فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الحصرية على هامش معرض سوق السفر العربي، والتي تأتي كاستجابة مباشرة لردود الأفعال الإيجابية والطلب المتزايد من قبل المستهلكين في قطاع السياحة والضيافة.
إذا كنت تبحث عن صفقة مميزة خلال عطلة العيد أو تخطط للسفر إلى الخارج، فإن “هوليداي شوبر” يقدم لك أفضل العروض والخصومات في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما سيتيح الفرصة أمام الزوار لمقابلة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال والتعرف على مجموعة من الوجهات السياحية والأنشطة الترفيهية الجديدة في كافة أنحاء العالم”.

ووفقاً لبحث نشرته كوليرز إنترناشونال، فإن المسافرين في وقتنا الحالي لا يفضلون الذهاب إلى الوجهات المكتظة والأماكن المزدحمة، وعوضاً عن ذلك تجدهم يحبذون استكشاف الوجهات الجديدة غير المألوفة والتي تقدم لهم تجارب فريدة من نوعها تتناسب مع شغفهم ورغباتهم.

إضافة إلى ذلك، فقد كشفت دراسة أجرتها “فيزا” لحلول الدفع الرقمية أن المقيمين في دولة الإمارات هم من بين الأكثر إنفاقاً عندما يسافرون إلى الخارج، بمتوسط إنفاق يبلغ نحو 2,722 دولار أمريكي أي ما يعادل 10,000 درهم إماراتي خلال آخر رحلة دولية لهم.

وأظهر البحث الذي أجرته “فيزا” حول الإنفاق على الرحلات المستقبلية بما في ذلك مرحلة الحجوزات والإنفاق في الوجهة التي اختارها المسافرون، أن المقيمين في السعودية جاؤوا في المرتبة الأولى بمعدل إنفاق بلغ 4,800 دولار أمريكي (17,600 درهم إماراتي) على رحلتهم القادمة. وأتت الكويت ضمن الدول التي تصدر مسافروها الإنفاق على رحلاتهم بمتوسط بلغ 3,474 دولار أمريكي (12,760 درهم إماراتي)، في حين يخطط المسافرون من دولة الإمارات العربية المتحدة لإنفاق 3,430 دولار أمريكي (12,600 درهم إماراتي) وهو ما يفوق المتوسط العالمي للإنفاق الذي يصل إلى 2,443 دولار أمريكي (8,975 درهم إماراتي).
وتعليقاً على ذلك، أضافت كورتيس قائلة: “من الملاحظ أن غالبية المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي يفضلون الذهاب خلال فصل الصيف إلى وجهات أكثر برودة. وتتصدر الدول الأوروبية بالإضافة إلى دول مثل جورجيا وصربيا وأذربيجان وتايلاند الوجهات المفضلة لسكان دولة الإمارات.
وعلى الرغم من أننا نشهد اليوم توجهاً نحو الصفقات الكبيرة، إلا أنه من المهم الإشارة إلى أنه من غير المرجح أن يساوم المسافرون الخليجيون على جودة العروض أو الأنشطة التي تلبي احتياجات الأطفال والكبار معاً”.
سيقام “هوليداي شوبر” من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم 27 أبريل 2019، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 50 رهما إماراتيا للشخص الواحد مع دخول مجاني للأطفال ممن هم دون سن 12 عاما.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.