“ار كي سديم” تحقق 94.00 نقطة في بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيول العربية

الرئيسية الرياضية

أبوظبي- الوطن
حققت المهرة “ار كي سديم” لجمال البلوشي أعلى معدل من النقاط بلغ 94.00 نقطة، خلال منافسات اليوم الثاني بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيول العربية 2019، التي تقام حاليا بنادي أبوظبي للفروسية وتستمر حتى السبت المقبل.
وتنظم البطولة جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف مباشر من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية.
وجاء تألق المهرة “ار كي سديم” في منافسات القسم “ب” ضمن فئة المهرات بعمر 3 سنوات، وجاءت في المركز الثاني “سهيلة الياه” لمربط الياه وحققت 92.17 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث “دي نعامة” لمربط الجواهر وحصلت على 91.67 نقطة.
وذهبت الصدارة في شوط فئة المهرات عمر سنتين القسم “ج” ، الى “ارسينا او اس” محققة 93.67 نقطة، تلتها في المركز الثاني “ع ج براكة” لمربط عجمان وحصدت 93.33 نقطة، فيما حلت ثالثة رفيقتهما في المربط “ع ج سجوى” وحققت 93.00 نقطة.
وأحرزت “ماريا الياه” لمربط الياه، المركز الأول في فئة المهرات عمر 3 سنوات القسم “أ”، وحققت 92.67 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “روعة البستان” لاسطبلات البستان ونالت 92.33 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث “ثنية الزبير” لعلي سالم عبيد الكعبي وحصلت على 91.83 نقطة.
وتصدرت “ع ج نشيدة” لمربط المسرة القسم “ج” محققة 93.33 نقطة، وجاءت في المركز الثاني “ميشا مارا” للشيخ محمد بن سعود القاسمي، ونالت 92.67 نقطة، وحلت ثالثة “جي ايه ليالي الجزيرة” لمربط صالح عمر بن حيدر، وحصدت 92.50 نقطة.
أحرزت الفرس “دي خطافة” لمربط الجواهر المركز الأول في القسم “أ” في فئة الأفراس عمر 4 سنوات وما فوق، وحققت 93.33 نقطة، وحلت في المركز الثاني “غالية الهواجر” للدكتور غانم الهاجري، ونالت 93.00 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث “دي غنيمة” لمربط النور على 92.67 نقطة.
وانتزعت “سندس البداير” للشيخ محمد بن سعود القاسمي، المركز الأول في القسم “ب” وحققت 92.83 نقطة، وبنفس معدل النقاط جاءت في المركز الثاني “ع ج سواري” لمربط عجمان بعد ان تفوقت الأولى بنتيجتها في معيار الهوية العربية، فيما حلت في المركز الثالث “دلع” لمربط مهذب وحققت 92.50 نقطة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.