أربع طرق للاحتفال بعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات

الرئيسية منوعات

 

أبوظبي – الوطن
من خلال أروع عشاء خاص بعيد الحب، إلى التواجد في أحد الأماكن الأكثر رومانسية للاحتفال بالحب طوال شهر فبراير، يُقدّم منتجع سانت ريجيس السعديات لضيوفه الكثير من الخيارات الرائعة للاحتفال في العاصمة.
يمكن للأزواج الاستمتاع بالأجواء الرائعة بجانب المسبح وعلى الشاطئ للاحتفال بيوم خاص مع باقة “عشاء تحت النجوم”. حيث يمكنهم قضاء يوم عيد الحب بجلسات حميمة، والتمتّع بوجبة عشاء من ثلاثة أطباق في خصوصية داخل كاباناتهم الخاصة التي تقع بجوار المسبح. يبدأ العشاء من الساعة 8 مساءً فصاعداً مقابل 1،200 درهم إماراتي للزوجين.
ويحتفل بودا-بار بيتش، الحائز على لقب أروع الأماكن الرومانسية في العاصمة، بيوم عيد الحب من خلال قائمة أطباق حصرية مُشتركة، والتي سيتمّ تقديمها في أجواء شاعرية خاصة بما في ذلك الطاولات المُزيّنة ببتلات الورد. يتوافر العرض من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.
ويُقدّم مطعم 55&5th. ذا غريل الذي يشتهر بأطباق ستيك اللحم اللذيذة والحائز على جائزة، قائمة عشاء فاخرة بمناسبة عيد الحب، تتألف من أربعة أطباق مع المشروبات غير المحدوة، مابين الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، بسعر 850 درهماً إماراتياً للزوجين.
ويُشجّع مطعم سونتايا الجميع على تناول عشاء مُبكّر طوال شهر فبراير والاستمتاع بالمناظر الخلابة لغروب الشمس خلال هذه الفترة من العام. يمكن للضيوف قضاء وقت حميم رائع والاستمتاع بعشاء يضمّ 3 من الأطباق المشتركة مع حلوى على شكل قلب من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، بدءاً بكوكتيل عند الوصول. سعر العرض 550 درهماً للزوجين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.