تعيين مدير جديد لفندق قصر الإمارات

منوعات

 

أبوظبي – الوطن
أعلن قصر الإمارات ، عن تعيين السيد نيكولاس ميسيان كمدير جديد للفندق، حيث سيعمل بشكل وثيق مع السيد مارتن كريمر، المدير العام لفندق قصر الإمارات .
وتشمل مهام ميسيان الإشراف على العمليات اليومية في قصر الامارات الشهير، كما سيقوم بدور نشطٍ في تنفيذ الاستراتيجيات الرئيسية والمبادرات الجديدة.
وبهذه المناسبة قال السيد كريمر، : “يُسعدنا الترحيب بنيكولاس في قصر الإمارات. ومع مسيرته المهنية البارزة التي تبرز ملامحها في خبرته المُكتسبة من خلال شغله للمناصب العليا في منشآت العلامات التجارية العالمية البارزة، وريادته في مجال العمليات التشغيلية،
وأضاف قائلاً ” إننا على ثقة بأن نيكولاس سيُمثّل إضافة مُميّزة لقصر الإمارات، كما سيُساهم بشكل كبير في نجاح القصر لدى ضيوفنا ومالكي الفندق “.
حصل السيد نيكولاس ميسيان، وهو فرنسي الجنسية، على شهادته الدراسية من جامعة “إيكول هوتيليير” الشهيرة في لوزان، ليتولّى بعد ذلك العديد من المناصب الرفيعة في الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم.
يحمل ميسيان، وهو متزوج وله ثلاثة أبناء، أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال صناعة الضيافة الفاخرة. وانضم ميسيان إلى قصر الإمارات قادماً من فندق ريتز كارلتون تورينتو، حيث شغل منصباً مشابهاً. وقبل قدومه من كندا، شغل نفس المنصب في دورتشستر في لندن، وفندق ون آند أونلي رويال ميراج في دبي.
وعن دوره الجديد قال ميسيان: “إنه لشرف لي أن أنضمّ إلى فريق العمل في قصر الامارات الشهير، الذي يُعدّ أحد أفضل الفنادق في العالم”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.