حديقة الإمارات للحيوانات تعلن عن عروضها الترفيهية التعليمية للأطفال

الرئيسية منوعات

 

أبوظبي – الوطن
أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي، عن أحدث عروضها الترفيهية التعليمية الرائعة للأطفال والتي تتضمن، عرض أسود البحر، وعرض التفاعل مع الفيلة، وعرض الطيور الاستوائية.
وأوضحت إدارة الحديقة أنها ستقيم هذه العروض المتنوعة والممتعة في أوقات مختلفة على المسرح وفي حديقة الحياة البرية، حيث سيتمكن الضيوف من حضور عروض تثقيفية حول ثدييات البحر المرحة، وإثراء معلوماتهم حول طبيعة البيئة البحرية، والدور الذي يمكنهم تأديته للحفاظ على أسود البحر، بالإضافة إلى طرق تكيفها وخصائص أنظمتها البيئية. وسيتمكن الأطفال من الاستمتاع بمشاهدة حيل الغوص والتسلق والرقص المسلية.
كما ستتيح حديقة الإمارات للحيوانات للضيوف فرصة إطعام الفيلة، واكتساب معلومات قيمة حول هذه الثدييات الرائعة التي تعد الأضخم في العالم. إن رادا ومادو فيلين مرحين، تم إنقاذهما من أحد خيام السيرك حيث تعرضا للأذى وسوء المعاملة لسنوات عدة، ومنذ إنقاذهما أصبحا يمضيان أوقاتهما باللعب والمرح. بالإضافة إلى عرض الطيور الاستوائية الرائع الذي يتضمن الببغاوات الذهبية المزرقة، والببغاوات الملونة، والببغاوات الزهرية ذات العرف. حيث سيتعرف الضيوف على مختلف أنواع الطيور وسيشاهدون حيلها الممتعة.
ومن جانبها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد: “يسعدنا أن نقدم لضيوفنا هذه العروض القيمة التي تضم أسود البحر والفيلة والطيور الاستوائية، مستمرين في زيادة الوعي حول أهمية الحياة البرية وطرق المحافظة عليها. إن تجربة التفاعل مع الحيوانات في بيئاتها الطبيعة تجربة مذهلة حقًا، إذ إنها تشعر الزوار بأنهم في السافانا الأفريقية بالفعل”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.