الاتحاد للطيران تطلق حملة واسعة النطاق لتوظيف أفراد طاقم الطائرة

منوعات

 

أبوظبي – الوطن
تقيم الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حملة توظيف عالمية واسعة النطاق بحثاً عن أشخاص يتمتعون بخبرة متميزة في قطاع الضيافة، وذلك للانضمام إلى طاقم طائراتها الرائد عالمياً.
تُنظم أيام التوظيف الدولي في 19 مدينة مختلفة في استراليا، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك المملكة المتحدة، فرنسا، سلوفاكيا، تونس وجنوب أفريقيا.
وعلى الراغبين في الانضمام إلى فريق طاقم الطائرة الحائز على عدة جوائز، التسجيل مسبقاً على الموقع www.etihad.com/cabincrewrecruitment.
في هذا السياق، قالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تقديم تجربة الضيوف في الاتحاد للطيران، “في كل مدينة، سندعو حوالي 120 شخصاً من أقوى المرشحين والذين يتمتعون بمهارات ضيافة عالية للانضمام إلينا في أيام التوظيف ودعم نمو أعمالنا المستقبلية”.
“على خلفية حملتنا التسويقية “الاختيار لك” التي اطلقناها مؤخراً، لن تكون هذه الحملة مجرد حملة توظيف. فنحن نأمل استقطاب شباب موهوبين ونشيطين من كلا الجنسين من مختلف أنحاء العالم لمساعدتهم على خوض فرص عمل مذهلة وعيش تجارب جديدة في دولة الإمارات”.
إلى جانب تقديم معلومات مكثفة للمرشحين حول الحياة في أبوظبي ومتطلبات العمل مع الضيوف على ارتفاع 30,000 قدم، ستقوم الشركة بمقابلات تقييم متعمّقة.
سيخضع مقدمو الطلبات الذين اجتازوا مقابلات التقييم بنجاح إلى برنامج تدريب مكثف يتضمن كافة نطاقات سلامة الطائرة وتقديم الخدمات ويقام في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران والفريدة من نوعها في أبوظبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.