“فيكتوري تيم” في صدارة بطولة الإمارات للدراجات المائية مع ختام الجولة الـ 4

الرئيسية الرياضية

دبي- الوطن
حافظ فريق الفيكتوري تيم على صدارة الترتيب العام لبطولة الإمارات للدراجات مع ختام الجولة الرابعة على شاطئ ميركاتو بمنطقة جميرا في دبي أمس الأول.
ونظم الجولة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الحالي، بمشاركة 60 متسابقاً.
واشتملت الجولة على 12 فئة هي واقف للمحترفين جي بي 1، جالس جي بي 3 (المواطنين)، واقف جي بي 2، واقف للمخضرمين جي بي 2، ستوك وجالس جي بي 2، واقف جي بي 3 (3) للناشئين 13-15 عام، واقف جي بي 3 (2) للناشئين 10-12 عاماً، واقف جي بي 3 (1) للناشئين، جالس جي بي 4 سبارك، جالس جي بي 1 للمحترفين والحركات الاستعراضية (فري ستايل) هايدرو فلاي.
وحقق سائق فريق الفيكتوري تيم بطل العالم النمساوي كيفين رايتير المركز الثاني في الجولتين الأولى والثانية خلال رابع منافسات البطولة يوم الجمعة الماضي ليضيف 44 نقطة إلى رصيده الحالي، خلف صاحب المركز الأول الفرنسي رافييل ماورن الذي حقق المركز الأول في الجولتين خلال السباق الرابع ليضيف (50 نقطة) إلى رصيده في البطولة، بينما احتل المركز الثالث في الترتيب العام البريطاني كريس ويلكنسون ليحصل على 40 نقطة.
وعلى الرغم من حلوله ثانياً في الجولة الرابعة، إلا أن بطل الفيكتوري تيم النمساوي كيفين رايتير استطاع الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام لفئة المحترفين واقف جي بي 1 برصيد 189 نقطة.
واحتل المركز الثاني المتسابق الفرنسي ستيفن داوليتش برصيد 159 نقطة، بينما اقتسم المركز الثالث البريطاني كريستوفر ويلكنسون بـ 152 نقطة، والفرنسي رافاييل مورين بالرصيد نفسه.
وفي فئة واقف ناشئين جي بي 3.2 احتل متسابق فريق الفيكتوري سهيل راشد الطاير المركز الثاني في الترتيب العام ليضيف إلى رصيده 44 نقطة خلال رابع جولات البطولة لينهى رابع جولات البطولة ب 177 نقطة في رصيده.
ويطمح أبطال الفيكتوري تيم للتربع على الصدراة خلال استعداداتهم لخامس جولات بطولة الإمارات للدراجات المائية التي ستنظم من قبل نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة الموافق 22 فبراير الجاري.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.