خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019

المنصة الرقمية “swyp” ترعى فعاليات ” كانتين الشاطئ”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت المنصة الرقمية لشباب الألفية “swyp” أمس عن رعايتها لفعاليات “كانتين الشاطئ” المقامة في “شاطئ سن سيت” (Sunset Beach) والمصاحبة لمهرجان دبي للمأكولات في الفترة ما بين 21 فبرابر وحتى 9 مارس 2019.
وتُعد فعالية “سوايب كانتين الشاطئ”، والتي كان يطلق عليها سابقاً “اتصالات كانتين الشاطئ”، أحد أبرز الفعاليات السنوية المرافقة لمهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقه في عام 2014، حيث تُقدم من خلاله فرصاً متنوعة للزوار للاستمتاع بألذ المأكولات من خلال عربات الطعام المختلفة سواءً من الأكلات الشعبية أو الأطباق اللذيذة العالمية. وتبدأ الفعاليات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 10 صباحاً و حتى الـ 10مساءً، وفي يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 12 منتصف الليل.
وستشهد النسخة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات، الذي تُنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة)، برنامجاً غنياً بالفعاليات والأنشطة المتعددة والشهيرة مثل “أسبوع دبي للمطاعم”، و”كانتين الشاطئ”، وفعالية “الجواهر الخفية” وغيرها. وسيتمكن الحضور من الاستمتاع بأشهى المأكولات ومقابلة أشهر الطهاة الدوليين، كما سيستمتعون بمختلف العروض الترويجية المصاحبة التي تُقدمها المطاعم ومحلات السوبرماركت المعروفة.
للمزيد من المعلومات وللبرنامج الكامل لفعاليات مهرجان دبي للمأكولات يُرجى زيارة الموقع:
www.dubaifoodfetival.com أو منصات التواصل @DubaiFoodFest و #DubaiFoodFest


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.