تعاون بين “اينوك” و”بيكر هيوز ” لتطوير نظام متطور لمراقبة زيوت التشحيم

الإقتصادية

 

أعلنت “بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك” عن توقيع اتفاقية مع مجموعة “اينوك” لتطوير نظام VitalyX المصمم لفحص وقياس الخصائص الأساسية لزيوت التشحيم في الوقت الفوري وتحويل البيانات التي يجمعها إلى رؤى قابلة للتطبيق. ويرتكز النظام على مفهوم الحوسبة السحابية ويمكن توظيفه في العديد من القطاعات التي تستخدم آلات كبيرة الحجم.
وبالإضافة إلى مشاركتها في تطوير هذا النظام وقّعت “اينوك” أيضاً على الطلبية الأولى للحصول عليه وذلك خلال اجتماع “بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك” السنوي في فلورنسا .
وتعد زيوت التشحيم عصب التشغيل للكثير من الآلات والأصول؛ إذ تسهم في حماية هذه الأصول وتساعد على تحديد مستوى السلامة العامة للأنظمة. ويمكن لخاصية المراقبة الفورية لزيوت التشحيم أن تساعد في حماية معدات المشغّلين والمستخدمين النهائيين عبر توفير مستوى متقدّم من الصيانة الوقائية .
و قال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك” إن التعاون مع ’بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك‘ لتطوير هذا النظام من شأنه إحداث نقلة نوعية في اختبار جودة زيوت التشحيم وإدارة الأصول المادية ونتطلع إلى تعزيز التعاون معهم عبر المزيد من المشاريع في المستقبل القريب.” من جانبه قال إد بوفرح نائب الرئيس لأعمال القياس والتحكم لدى “بيكرهيوز التابعة لجنرال إلكتريك‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند “نتطلع إلى الشراكة مع ’اينوك‘ في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويشكل تعاوننا معهم على تطوير نظام VitalyX خطوة رائدة نحو توفير حلول مبتكرة لمراقبة زيوت التشحيم بما يحقق مكاسب أفضل على صعيد الإنتاجية ووفورات التكلفة . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.