مركز الخليج لدراسات الطيران الأفضل أداء في منطقة آسيا والمحيط الهادي

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن
أعلنت مطارات أبوظبي عن تكريم مركز الخليج لدراسات الطيران التابع لها من قبل مجلس المطارات الدولي، تقديراً لدوره كونه الأفضل أداءً بين مراكز التدريب التابعة للمجلس في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وذلك بفضل نجاحه بتدريب أكبر عدد من الطلبة خلال العام الماضي.
وتسلمت زمزم الحمادي، مدير عام مركز الخليج لدرسات الطيران، التكريم من قبل كيفن كارون، مدير برامج بناء القدرات في المجلس الدولي للمطارات، وذلك خلال حفلٍ خاص أقيم في مقرّ المركز بمطار البطين للطيران الخاص بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
وبهذا الصدد قالت زمزم الحمادي، مدير عام مركز الخليج لدراسات الطيران: “نفخر بحصولنا على لقب مركز التدريب الأفضل أداءً في منطقة آسيا والمحيط الهادي من قبل مجلس المطارات الدولي، لاسيما وإننا نساهم في رفع معايير قطاع الطيران حول العالم، وذلك من خلال دعم القطاع عبر توفير مجموعة شاملة من الدورات التي تغطي مختلف المواضيع، مثل السلامة والتسهيلات والاقتصاد والبيئة والإدارة والدورات التدريبية التقنية”.
وأضافت: “تأسس مركز الخليج لدراسات الطيران عام 2009 ليكون المركز الرائد عالمياً للتدريب ضمن كافة المجالات ذات الصلة بالمطارات والطيران، وتأتي هذه الجائزة لتؤكد نمونا المتواصل، والتزامنا بتقديم برامج تدريب عالمية المستوى تجذب الطلبة من شتى أنحاء الشرق الأوسط والعالم”.
ويشار إلى أن الجائزة الجديدة تضاف إلى الاعتمادات والشراكات التي حققها المركز خلال الأعوام الماضية من عدد من الجهات المرموقة في قطاع الطيران إقليمياً وعالمياً، ومنها الاتحاد الدولي للنقل الجوي، والمنظمة الدولية للطيران المدني، ومنظمة سلطات التدريب الأوربية المشتركة، والهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.