جنة برج السراب يستقبل فصل الشتاء بطيف من عروض الإقامة المميزة

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
لا شيء يضاهي متعة الاستجمام في أحد الأجنحة الفارهة في أحد الفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم، ولهذا يقدم فندق جنة برج السراب عروض شتوية جديدة كليًا من شأنها منح الضيوف العديد من الخصومات والمزايا الحصرية مضفيةً مزيدًا من البهجة على موسم الأعياد.
وأوضحت الإدارة أن هذه الباقات الجديدة لا تشترط حد أدنى لعدد ليالي الإقامة، وأنها تتيح للضيوف الاستجمام في أحد الغرف المميزة الفاخرة بأسعار تبدأ من 275 درهم إماراتي للحجوزات الفردية، و325 درهم إماراتي للحجوزات المزدوجة، شاملة وجبة الإفطار. وذكرت أن هذه العروض مثالية لمن يسعى للاستمتاع بكل ما تقدمه العاصمة من خيارات ترفيهية بيسر وسهولة عبر الإقامة في وجهة مميزة تقع في قلب المدينة.
تمتع باجواء جميلة بعيدا عن اذحام المدينة فى الجناح الفاخر لفندق جنة برج السراب والذي يتميز بمزيج من الديكور المعاصر والمريح الذي يتناسب مع ذوقك مع غرفة المعيشة والمطبخ الصغير وهنا أيضًا لا يشترط حد أدنى لعدد ليالي الإقامة، وتبدأ الأسعار من 425 درهم إماراتي للحجوزات الفردية، 475 درهم إماراتي للحجوزات المزدوجة، شاملة وجبة الإفطار.
احصل على العرض من خلال استخدام الرمز ” JannahWinter ” على الحجوزات المباشرة، أو بالحجز عبر أحد مندوبي المبيعات الخاصين بجنة برج السراب.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.