" تحت شعار "ذكاء الأعمال والتكنولوجيا .. الحقبة الجديدة في إدارة المرافق"

الإمارات تحتضن الحدث الأكبر لإدارة المرافق في الشرق الأوسط في مارس المقبل

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
بدأت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” كافة الاستعدادات لاستضافة “ميفما كونفكس 2019″، الحدث المبتكر والأكبر من نوعه لإدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط والمقرر بين 10 و12 مارس المقبل، بمشاركة نحو 600 من نخبة الخبراء الإقليميين والدوليين لمناقشة الفرص الحالية والتحديات الناشئة وفق منظور جديد قائم على ذكاء الأعمال والتكنولوجيا، في دفعة قوية لعجلة النمو والاستدامة في المستقبل. وسيتخلّل جدول الأعمال، الذي يحمل شعار “ذكاء الأعمال والتكنولوجيا .. الحقبة الجديدة في إدارة المرافق”، سلسلة من الجلسات النقاشية ودراسات الحالة المحلية والدولية والعروض التقديمية المتمحورة حول أبرز القضايا المؤثرة على واقع ومستقبل القطاع الإقليمي، والذي يشهد تطوّراً لافتاً مع التوجه المتنامي نحو إدماج التكنولوجيا المتقدمة كجزء لا يتجزأ من تطوير الخدمات والحلول المتكاملة.
وتتميّز الدورة المرتقبة، والتي ستقام في “فندق العنوان” في منطقة “مرسى دبي”، بعقد جلسات استشارية تجمع تحت مظلتها كبرى شركات إدارة المرافق والعملاء من القطاعين الحكومي والخاص، من أجل تعزيز قنوات التواصل المباشر وإثراء المعرفة وتبادل أفضل الممارسات الدولية. وتبرز “جائزة ميفما للتميز في إدارة المرافق القائمة على التكنولوجيا” في مقدمة الفعاليات المقررة خلال “ميفما كونفكس 2019″، حيث تستهدف تكريم أعضاء “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” ممن أظهروا تميزاً ملموساً في إعداد دراسات حالة ذات تأثير إيجابي ملموس.
وقال جمال لوتاه، رئيس مجلس إدارة “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق”: “تأتي استعداداتنا لإطلاق “ميفما كونفكس 2019″ استكمالاً لنجاح الدورات السابقة في تسليط الضوء على أبرز القضايا الملحة التي ترسم ملامح مستقبل قطاع إدارة المرافق استناداً إلى دعائم قوامها الابتكار والاستدامة والتحول الذكي، بما يتماشى مع خطط التحول الذكي التي تنتهجها دول الخليج العربي والشرق الأوسط عموماً. ونتطلع قدماً إلى انطلاق أعمال الحدث، وسط مشاركة رفيعة المستوى من الرواد وصناع القرار وكبار الشخصيات الحكومية والمطورين العقاريين ومزودي خدمات إدارة المرافق، للتعرف على أحدث الابتكارات وآخر المستجدات الحاصلة على صعيد إدماج التكنولوجيا الحديثة وذكاء الأعمال ضمن قطاع إدارة المرافق، والتي تعتبر حجر الأساس لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتخفيض التكلفة وتحسين تجربة العملاء. وكلنا ثقة بأنّ الحدث سيُثمر عن مخرجات إيجابية داعمة للنهوض بإدارة المرافق بما يتوافق ومتطلبات المسيرة التنموية الطموحة على المستويين المحلي والإقليمي.”
ويجدر الذكر بأنّ “ميفما كونفكس 2019” يتضمن معرضاً يقام على مدى يومين لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات المتطورة ضمن سوق إدارة المرافق، إلى جانب ورش عمل تفاعلية على هامش اليوم الختامي لتعريف مجتمع إدارة المرافق الإقليمي على أفضل الممارسات وأنجح التجارب الرائدة عالمياً. وستتاح للمشاركين في ورش العمل فرصة الحصول على شهادة حضور من “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.