انطلاق المؤتمر الدولي السابع لطلبة طب الأسنان في جامعة الشارقة

الإمارات الرئيسية

 

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة .. انطلقت أمس بجامعة الشارقة فعاليات المؤتمر الدولي السابع لطلبة طب الأسنان الذي تنظمه رابطة طلبة طب الأسنان في جامعة الشارقة تحت شعار “نتحد يداً بيد لإلهام أطباء الغد ” وبمشاركة 23 جامعة يمثلون 21 دولة .
افتتح فعاليات المؤتمر سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة يرافقه الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع وماجد محمد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة والدكتور هين تشي نو عميد كلية طب الأسنان وحشد من الأساتذة والمختصين في مجال طب الأسنان والطلبة.
وأعرب المشاركون في المؤتمر عن شكرهم لصاحب السمو حاكم الشارقة على رعاية هذا المؤتمر، مؤكدين أن المؤتمر فرصة عظيمة للطلبة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث المستجدات في مجال طب الأسنان.
ويشهد المؤتمر الذي يستمر يومين مشاركة 700 طالب وطالبة من طلبة وخريجي طب أسنان 23 جامعة عالمية من 21 دولة هم دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والكويت وعمان والأردن والعراق والسودان ولبنان وفلسطين وسوريا وإندونيسيا وباكستان وأفغانستان والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وكوريا وتايلاند والنمسا والبرازيل.
يذكر أن اللجنة العلمية للمؤتمر استقبلت أكثر من 170 بحثاً علمياً تم انتقائها من قبل نخبة من الباحثين والأساتذة في جامعة الشارقة وخارجها ليختاروا 33 بحثا للعرض ضمن فعاليات المؤتمر، كما سيعقد المؤتمر 11 ورشة عمل تخصصية إلى جانب 8 متحدثين دوليين للتحدث عن موضوعات مختلفة في مجال طب الأسنان مثل طرق الإدارة الطبية وعلم الأوبئة وحشو الأسنان وأمراض اللثة وأحدث المستجدات التكنولوجية في مجال طب الأسنان. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.