الشرطة تستقبل وفداً من “كهرباء الشارقة”

الإمارات

 

الشارقة – الوطن:

استقبل المقدم محمد الغزال رئيس قسم العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة، بمكتبه بمقر القيادة، وفدا من هيئة كهرباء ومياه والشارقة ممثلاً في السيد شريف الأحمد مدير إدارة مركز الأتصال، والسيد محمد عبدالله بن علي مدير إدارة التميز بالهيئة، وحضور النقيب راشد بوغانم، والملازم علي المهيري، الضباط الإداريين بإدارة عمليات الشرطة.
وهدفت الزيارة إلى عمل مقارنة معيارية بين مركزي الاتصال بكل من شرطة الشارقة والهيئة، وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وتبادل المعارف والخبرات وفق أفضل المعايير والممارسات التي من شأنها الارتقاء بالأداء الحكومي وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور.
وأكد المقدم الغزال، حرص شرطة الشارقة على تفعيل العمل المشترك مع كافة الهيئات والمؤسسات الوطنية لتحقيق رسالة وزارة الداخلية الرامية إلى العمل بفاعلية وكفاءة لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات من خلال تقديم خدمات الأمن والسلامة بطرق ذكية وبيئة محفزة للابتكار وذلك حفاظاً على الأرواح والأعراض والممتلكات.
واستعرض الاجتماع الخدمات التي يقدمها مركز الإتصال بغرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة، وشرح آلية عمل ارقام التواصل مع الجمهور من خلال الرقم (999) الخاص بالبلاغات الطارئة، والرقم (901) المخصص للبلاغات العادية، ومن جانب آخر تم إصطحاب اعضاء الوفد الزائر بجولة بغرفة العمليات اطلع من خلالها الضيوف على نظم العمل الخاصة بالمنصات المرتبطة بها، حيث أبدوا إعجابهم بما شاهدوه من مستوى متقدم وإنجازات مميزة، تم تحقيقها بغرفة العمليات.
وفي الختام أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في شرطة الشارقة، على حسن الاستقبال، والتأكيد على التعاون بين الجانبين للارتقاء بالقدرات الخدمية المقدمة من لأفراد المجتمع.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.