مجلس سالم بن كبينة الراشدي: حماية المستهلك تعزز الأمن الاجتماعي للدولة

الإمارات

 

العين – الوطن:

نظم قسم حماية المستهلك والغش التجاري بوزارة الاقتصاد بالتنسيق مع مكتب شؤون المجالس بديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي محاضرة حماية المستهلك، وقال حامد الهاشمي رئيس حماية المستهلك أن دولة الإمارات أبدت أولية خاصة لحماية المستهلك، وتحرص وزارة الاقتصاد بصورة دائمة على توفير قنوات تفاعلية متطورة مع جمهور المتعاملين التي من شأنها تعزيز مبدأ الشفافية والتواصل الفعال بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وتقريب وجهات النظر مع جمهورها ليكون أكثر اطلاعاً على الاستراتيجيات والخطط والسياسات التي تعتمدها لدعم المنظومة.
وتعمل اللجنة العليا لحماية المستهلك بالتنسيق الدائم مع مختلف الجهات الرقابية على مستوى الدولة لحماية المستهلك وتعزيز الممارسات التجارية السليمة الداعمة للاقتصاد البوطني.
وقال أحمد راشد المنصوري رئيس قسم العلامات والوكارات التجارية يعمل مركز الاتصال التابع لوزارة الاقتصاد وكافة الدوائر التابعة للوزارة على تلقي الشكاوي وسرعة الفصل فيها وتوعية المستهلك بحقوقه وكذلك التحلي بالايجابية والاصرار على الصول على حقوقة.
وعبر محمد سالم بن كبينة الراشدي عن اعتزازه بالقوانين التي وضعتها حكومتنا الرشيدة لدعم فرص الاستثماروحماية المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني.
حضر المحاضرة عدد الشخصيات ورؤساء الدوائر الحكومية والمحلية والمسؤولين وجمع كبير من أهالي المنطقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.