دبي تستضيف مؤتمر حوافز العمل ومكافآت التقاعد 26 الجاري

الإمارات

 

تنطلق في دبي 26 فبراير الجاري فعاليات الدورة الأولى من “مؤتمر حوافز العمل ومكافآت التقاعد” الذي ترعاه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وتنظمه مونديال دبي العاملة في قطاع الاستشارات المالية في الدولة.
ويمهد المؤتمر – الذي يقام في انتركونتننتال فستيفال سيتي – الطريق أمام المشاركين من الخبراء والمتخصصين في المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية والمشرعين ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية والمستثمرين ومسؤولي الموارد البشرية للنقاش والتباحث حول أفضل الممارسات المعمول بها عالميا في هذا الشأن وإمكانيات تبنيها أو تصميم منظومات خاصة لحوافز العمل ومكافآت نهاية الخدمة قابلة للتطبيق في السوق المحلية.
وتستعرض الدورة الأولى من “مؤتمر ومعرض حوافز العمل ومكافآت التقاعد” على مدى يوم كامل طبيعة العلاقة بخصوص مكافآت نهاية الخدمة بين أرباب العمل والموظفين في دولة الإمارات وأبرز الممارسات في هذا الصدد بالمنطقة والعالم إلى جانب مناقشتها الحلول المبتكرة لإدارة مكافآت نهاية الخدمة بما يعزز من فوائدها وعوائدها على طرفي علاقة العمل التعاقدية.
ويشهد المؤتمر تنظيم عدد من الندوات وورش العمل لبحث موضوعات متنوعة أبرزها انعكاسات الثورة الصناعية الرابعة على ظروف العمل وطبيعة العلاقة بين أرباب العمل والموظفين والتحديات التي تواجه خطط التقاعد على مستوى العالم وارتفاع معدلات أعمار سكان العالم وتأثيره على خطط التقاعد والفجوة بين تمويل مكافآت نهاية الخدمة والانتفاع بها والتغييرات المطلوب تبنيها بشأن مكافآت نهاية الخدمة بما يتوافق مع القوانين المنظمة لعلاقات العمل في دولة الإمارات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.