فريق التجديف لنادي الحمرية يحصد 4 ميداليات ملونة في بطولة بحيرة تونس الدولية

الرياضية

الشارقة- الوطن
أحرز لاعبو الإمارات للتجديف الحديث من نادي الحمرية الثقافي الرياضي أربع ميداليات ملوّنة في ختام بطولة تونس الدولية الثانية عشر التي نظمت على ضفاف شاطئ العاصمة التونسية خلال اليومين الماضيين بمشاركة ثماني دول هي تونس والسودان وليبيا والإمارات وساحل العاج وجنوب أفريقيا والسنغال ونيجيريا.
وخطف كل من لاعبي الامارات الميداليات الملونة خلال جولات البطولة لاسيما ذهبية فردي خفيف نالها أحمد خميس الحمادي أما زملاؤه فحصدوا فضية زوجي ثقيل عن طريق اللاعبين خميس غانم الشامسي وحمد المطروشي وفضية زوجي خفيف عن طريق اللاعبين مبارك الياسي وأحمد خميس.
كما أحرز اللاعب خميس غانم برونزية فردي ثقيل خلال المنافسات وجميعها ضمن جولات بطولة بحيرة تونس الدولية الثانية عشر
وبهذه النتائج والميداليات يرفع لاعبو الامارات من النادي نقاطهم على صعيد الرصيد الدولي واستطاعوا بفضل ما يمتلكوه من خبرات ومهارات عالية رفع علم الإمارات عاليا في تلك البطولة وغيرها من الاستحقاقات من خلال مشاركات متنوعة محلية ودولية.
وبهذه المناسبة أهدى الإنجاز الرياضي الاماراتي لأبطال الامارات في التجديف الحديث باسمه وباسم اللاعبين سالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس نادي الحمرية الثقافي الرياضي رئيس لجنة الالعاب البحرية إلى قيادة وشعب الامارات وأشاد بكافة الجهود التي تكاملت من اتحاد الامارات للتجديف الحديث ومجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الحمرية لدعم للاعبين وتأهيله للمنافسات الدولية.
وتقدم بالشكر للاعبين والجهاز الإداري والفني على ما حققوه من ميداليات ونقاط تضاف لتأهيلهم في الاستحقاقات المقبلة لتمثيل رياضة الامارات في التجديف دوليا .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.