أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب بفندق بارك حياة أبوظبي

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
يقدم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يوم الخميس 14 فبراير أمسية جماعية تحتفل بمشاعر الحب ، والتي تَعِد بحب يدوم إلى الأبد في جزيرة السعادة تحت النجوم.
وأفادت إدارة الفندق بأنه قد تمّ إعداد مائدة بارك حياة المجتمعية على طول المسبح اللامتناهي الممتد إلى البحر، وتُمثّل أطول عرض لتناول الطعام في يوم عيد الحب داخل الجزيرة. وستشكل المائدة إبرازاً لمعاني المرح والتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للضيوف من خلالها الانفصال عن الحياة اليومية وضمان فرصة اجتماعية للاحتفال بالأحبة، الأصدقاء، العائلة والزملاء، فضلاً عن كونها أمسية رائعة لتكوين صداقات جديدة والالتقاء بمعارف طيّبة. أمسية راقية تجمع أفراد المجتمع مع بعضهم البعض ليتشاركوا معاً في جلسة اجتماعية مسلية وفريدة من نوعها في جزيرة السعديات لم يسبق لها مثيل.
وستجمع مائدة بارك حياة الحصرية في أجواء حميمة بين محترفي التذوق المُغامرين للانغماس في أمسية تحفل بالمكونات الطازجة المختارة بعناية من المزارع المُستدامة، وأشهى النكهات المحلية والعالمية التي تتضمّنها قائمة الطعام الفريدة من نوعها، مقترنة بالخدمة البديعة والأجواء الساحرة .
تبدأ الأمسية الاحتفالية في تمام 7 مساءً  وحتى 11 مساءً يوم 14 فبراير. وتتضمن الأسعار المأكولات والمشروبات 450 درهم للشخص الواحد، 680 لشخصين، و 2600 لمجموعة من 6 أشخاص.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.