افتتاح ترامبو اكستريم في العين مول الوجهة الجديدة للألعاب الترفيهية

الإقتصادية

 

العين – الوطن
برعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان والفنانة الاماراتية أريام، نظمت ترامبو إكستريم حدثاً خاصاً بمناسبة حفل افتتاح فرعها الأول في دولة الامارات العربية المتحدة وتحديدا في مدينة العين بحضور الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي وكبار الشخصيات مع عائلاتهم في العين مول.
وكشفت ترامبو إكستريم أنها ستقدم أكثر من 15 لعبة ترفيهية للأطفال لقضاء وقت ممتع مع والديهم. ويركز المركز على تكريس طاقة الأطفال لأنشطة واقعية وحركية بدلاً من إنفاق الوقت المفرط في ألعاب الفيديو والنظر إلى الشاشات.
وبهذه المناسبة قال السيد جي سي فان دين بيرغ المدير العام لترامبو اكستريم:”يسعدنا أن يكون ترامبو إكستريم في العين وجهة ترفيهية للأطفال يقدم ألعاب متنوعة بما في ذلك القفز على صفوف من الترامبولين مع ضمان أقصى درجات السلامة ، ولعبة تحدي الدودج بول (لعبة تتطلب العمل كفريق لضرب خصومك بكرة “قبل أن تصل إلى الأرض” ، لعبة “ايرباغ” وحفرة مكعبات الاسفنج التي تتطلب الارتداد إلى مجموعة كبيرة من مكعبات الإسفنج الناعمة والطرية للحصول على هبوط فائق النعومة، ولعبة كرة السلة لتسليط الضوء على المهارات في ممارسة كرة السلة في ساحة الترامبولين”.
ويفتتح ترامبو اكستريم يوميًا وفي العطلات الرسمية. وينظم المركز حفلات أعياد الميلاد ويقدم عروضاً خاصة للعائلات.

يقع ترامبو اكستريم في العين مول الطابق الثاني ويحتوي مركز الترفيه العائلي الفريد ترامبو اكستريم على ملعب مغطى مع أحدث الابتكارات والأنشطة العائلية الممتعة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.