أمسيات رومانسية حالمة في عروض الفالنتاين بفندق “قصر الإمارات”

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أطلق فندق “قصر الإمارات”، العديد من العروض الاستثنائية الرائعة لأمسيات رومانسية حالمة تحفل بمذاقات خيالية مُتميزة، لمنح جميع الضيوف والزوار أوقات لا تُنسى احتفالاً بعيد الحب، في أجواء من الرفاهية الساحرة ضمن ردهات القصر لتنطبع ذكرى هذا اليوم المُميّز في أذهانهم على الدوام.
هذا هو الحب، في مطعم ميزالونا
أظهر اهتمامك بنصفك الآخر من خلال اصطحابه لتجربة أربعة أطباق إيطالية فاخرة في مطعم ميزالونا الساحر. تبدأ الأمسية مع تجربة مُعاصرة لطبق كابريزي الكلاسيكي، يليها الاسكالوب المشوي، خيارك من قاروس البحر أو الواغيو المطبوخ ببطء، واختتم وجبتك بطبق شهي من بودينغ برالين اللذيذ.
تعابير الحب الراقية مع باربكيو القصر
استمتع بتذوق المأكولات اللذيذة، واختيار أفضل أنواع اللحوم الشهية أثناء الاسترخاء مع نصفك الآخر في الغازيبو الحميم على شاطئ البحر ، وأبحروا مع النسمات العليلة في المطعم الحائز، وبتصويت الجميع، على لقب المطعم الرومانسي الأكثر رواجاً في أبوظبي.
عشاء رومانسي على شاطئ البحر في مطعم الصياد
هناك أماكن قليلة جداً تلك التي تنافس مطعم الصياد الحائز على جوائز. تمتّع بأربعة أطباق لذيذة من المأكولات البحرية، واختمها مع طبق المحار الشهي، وكوب من المشروبات الفوّارة في هذا المكان الساحر على شاطئ البحر.
إبداعات الفالنتاين في مقهى “لو كافيه”
فاجئ نصفك الحلو مع كعكة مُصمّمة بعناية على شكل قلب أحمر نابض، أو اغمر قلبه بالسعادة مع مجموعة من الشوكولاتة المُعدّة للذواقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.