لجنة بالوطني الاتحادي تناقش “سياسة مجموعة بريد الإمارات”

الإمارات

عقدت اللجنة المؤقتة لمناقشة موضوع “سياسة مجموعة بريد الإمارات” في المجلس الوطني الاتحادي اجتماعها الأول في مقر الأمانة العامة بدبي أمس.
وقال سعادة حمد الرحومي رئيس اللجنة إن اللجنة ناقشت اليوم خطة عملها لمناقشة “سياسة مجموعة بريد الإمارات”، وتم اعتماد الخطة بعد إدخال عدد من التعديلات عليها، تمهيدا للبدء في مناقشة الموضوع .. مشيرا إلى أن المناقشة تأتي ضمن ثلاثة محاور هي: سياسة التوطين وإدارة الموارد البشرية، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وإدارة الاستثمار في المجموعة.
وأضاف أن اللجنة ستناقش الموضوع في اجتماعاتها المقبلة مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وديوان المحاسبة ومجموعة بريد الإمارات.
يذكر أنه تم انتخاب سعادة حمد أحمد الرحومي رئيساً للجنة بالتزكية، كما تم انتخاب سعادة أحمد يوسف النعيمي مقرراً بالتزكية .
وتتكون اللجنة من عضوية سعادة كل من: خلفان عبدالله بن يوخة ومحمد علي سيف الكتبي، وأحمد محمد مبارك الحمودي وسالم عبدالله الشامسي .
ووافق المجلس الوطني الاتحادي على تشكيل هذه اللجنة، وفقا للمادة “49” من اللائحة الداخلية للمجلس، والتي تنص على أن “للمجلس أن يؤلف لجانا أخرى دائمة أو مؤقتة حسب حاجة العمل، ويضع لكل لجنة ما يراه من أحكام خاصة بشأنها”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.