جائزة دبي للقرآن تشارك بإصداراتها في معرض الكتاب بالمغرب

الإمارات

 

تشارك جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في فعاليات الدورة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء بالمملكة المغربية الشقيقة التي تقام خلال الفترة من 7 – 17 فبراير الجاري بمشاركة أكثر من 700 عارض من 42 دولة يشاركون بأكثر من 28 الف عنوان في شتى المجالات وبمشاركة اسبانيا كضيف شرف .
ويشهد المعرض تنظيم عدد من الفقرات التي تلقي الضوء على التجارب الإبداعية والنقدية لإصدارات 2018-2019 على الصعيدين المغربي والعربي بالإضافة إلى بعض الفقرات مع بعض المؤلفين يقدمون فيها إلى المهتمين وزوار المعرض جديد مشاريعهم الفكرية والأدبية .
وذكر المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة بأن مشاركة الجائزة في هذه الدورة للمعرض تأتي تأكيداً وحرصا لاستمراريتها ومشاركتها الدائمة والمتميزة في المعارض الدولية وللتعريف بأنشطتها وبرامجها المتجددة .
وقال إن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ستشارك هذا العام بمجموعة كبيرة ومتميزة من إصداراتها المتنوعة التي جاوزت أكثر من 116عنواناً في مجال الدراسات القرآنية والإعجاز العلمي في القرآن والسنة النبوية والسيرة النبوية العطرة الشريفة.
وأضاف بوملحه أن جناح الجائزة يضم أيضا بعض الكتب التوثيقية التي تعرف ببرامج وفروع الجائزة ونشاطاتها التي تجرى على مدار العام التي بلغت اكثر من 13 فرعا وذلك حتى يتمكن الزوار من الاطلاع على مكانة الجائزة المتميزة وسمعتها الطيبة على الصعيد المحلي والعالمي كما سيقوم جناح الجائزة بتوزيع بعض الكتيبات والإصدارات المتنوعة وبعض الهدايا الأخرى للجمهور.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.