ألكاتيل تطلق عائلة الهواتف الذكية IDOL 4 في الشرق الأوسط

الرئيسية منوعات

دبي – الوطن
أعلنت شركة ألكاتيل عن إطلاق عائلة الهواتف الذكية الفاخرة IDOL 4 في منطقة الشرق الأوسط، فبعد النجاح الكبير للهاتف IDOL 3 الذي كان أول هاتف ذكي يمكن استخدامه بأي اتجاه، تطرح الشركة الهاتفين الذكيين IDOL 4 و IDOL 4S، واللذين حصدا 14 جائزة في المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة MWC الذي عُقد في برشلونة في شهر فبراير الماضي بما في ذلك جائزة أفضل هاتف ذكي بسعر معتدل. يمتاز الهاتفان الجديدان بتصميمٍ فريد وتحسينات شاملة، بما في ذلك الزرّ متعدد الوظائف Boom Key وتجربة معززة للوسائط المتعددة.
وفي هذه المناسبة، قال نعمان درّاني، المدير العام لشركة ألكاتيل في الشرق الأوسط: “مع إطلاق عائلة IDOL 4 في منطقة الشرق الأوسط، فإننا نثبت من جديد التزامنا بنشر الابتكارات ووضعها في متناول غالبية الناس، من أجل خدمة زبائننا في المنطقة. لقد كان أداؤنا في النصف الأول من العام 2016 طيباً للغاية، حيث توسعنا إلى أسواق جديدة وأطلقنا العديد من الأجهزة الفائزة بالجوائز. ونحن نتطلع إلى بداية إيجابية للربع الثالث مع إطلاق الهاتفين المنتظرين IDOL 4 و IDOL 4S”.
وأضاف: “تمتاز عائلة IDOL 4 بابتكار جديد هو الزرّ متعدد الوظائف Boom Key والذي يرتقي بتجربة الاستخدام والوسائط المتعددة. كما أنّ علبة الهاتف IDOL 4S يمكن تحويلها إلى نظارات واقع افتراضي، ما يسمح للمستخدمين باختبار هذه التجربة الجديدة الصاعدة، وخصوصاً مع شاشة الهاتف التي تقدم صورة رائعة من أيّ زاوية، والنظام الصوتي المتكامل والقوي للغاية، إلى جانب الكاميرا ذات المستوى الاحترافي”.
ويتوافر كل من الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S بأربعة إطارات معدنية مختلفة اللون: الذهبي، والرمادي الداكن، والذهبي الوردي، والفضي المعدني، بينما يمنح زجاج اللمس الأمامي والزجاج الخلفي الهاتفين مظهراً وإحساساً فاخراً. وتمتاز عائلة IDOL 4 بالنحافة (إذ لا تتجاوز سماكتها 6.9 ملم) والإطار المعدني الأنيق وتأثير الانعكاس الدوراني الجميل على الزجاج الخلفي، وكلها سمات تبرز التصميم الفاخر والعناية الفائقة بالتفاصيل.
سوف يتوافر الهاتفان IDOL 4 و IDOL 4S في جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك جامبو وأكسيوم، اعتباراً من نهاية شهر يوليو. ويبدأ سعر التجزئة للهاتف IDOL 4 من 899 درهماً، بينما يبدأ سعر الهاتف IDOL 4S من 1,599 درهما، بما في ذلك علبة نظارات الواقع الافتراضي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.