كاديلاك تطلق ميزة بث الفيديو المبتكرة للمرة الأولى في الكروس أوفر XT5 بلاتينوم

الرئيسية منوعات

دبي – الوطن
تقدم XT5 الأولى من نوعها أحدث إبداعات كاديلاك في مجال أنظمة الاتصال والسلامة، حيث تقدم فئة البلاتينوم الفارهة في XT5 2017 مرآة مبتكرة بميزة بث الفيديو، تساهم في تطوير مجال الرؤية بمعدل تقديري يبلغ 300 في المئة، أو بحوالي أربع مرات أفضل من مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.
وبفضل ما تقدمه من نطاق عالي الديناميكية، تخفف كاميرا الفيديو من مستويات السطوع بشكل يسمح للسائق بالحصول على صورة واضحة في ظروف الإضاءة الضعيفة. ويتم عرض بث الفيديو على شاشة TFT-LCD مدمجة ضمن المرآة، 1280 × 240 بيكسل مع 171 بيكسل لكل إنش، وهي ممزوجة مع كاميرا HD عالية الدقة صممت خصيصاً لتعزيز عرض الرؤية الخلفية وزيادة مستوى الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة.
كما وجُهزت XT5 أيضاً بكاميرا 360 درجة تلتقط مجال رؤية شامل لمحيط السيارة بالكامل وتعرضه للسائق على شاشة كاديلاك CUE – وذلك للمساعدة في الحد من النقاط العمياء حول السيارة في مختلف أنواع الانعطافات.
وتعتبر هذه المزايا الخاصة عناصر تستكمل مجموعة واسعة من أنظمة السلامة النشطة الداعمة للسائق، وتتضمن كل من مثبت السرعة التفاعلي مع فرملة أوتوماتيكية على جميع السرعات، ونظام تجنب الاصطدامات والحد منها مع ميزة التعرف على المشاة. فضلاً عن نظام الدعم الأوتوماتيكي لركن السيارة مع فرملة أوتوماتيكية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.