مجموعة MDS الإمارات تحقق الصدارة كأبرز مزود لخدمات تقنية المعلومات في الدولة

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت شركة الشرق الأوسط لأنظمة المعلومات – MDS الإمارات، المزود الرائد للخدمات، عن حصولها على المركز الأول كأفضل مزود لخدمات تقنية المعلومات في دولة الإمارات بناء على تحليل الحصة السوقية للعام 2017 والذي أجرته شركة الأبحاث آي دي سي عن السنوات الأخيرة. وتفوقت الشركة على كافة منافسيها من حيث الإيرادات للعام 2017 فيما حازت الحصة الأكبر في سوق خدمات تقنية المعلومات بدولة الإمارات، وفقاً لمقياس آي دي سي نصف السنوي للخدمات العالمية في النصف الثاني من العام 2017.

وفي هذه المناسبة قال سامي أبي إسبر، رئيس الشركة وعضو مجلس إدارة الشركة الأم مجموعة MIDIS SI: “نفخر بحصولنا مرة أخرى على المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية لخدمات تقنية المعلومات، حيث تمكنت MDS من الحفاظ على صدارة السوق على مدى 14 عاماً متتالية بفضل الابتكار المستمر في الخدمات وتقديم أفضل الخدمات المتطورة والخبرة العميقة والالتزام الأكيد تجاه تحقيق رضا العملاء. كما يؤكد الحصول على المركز الأول في تقرير آي دي سي للحصة السوقية قدرات MDS المتميزة على توفير الخدمات النوعيّة بأعلى مستويات الجودة للعملاء.”

وأضاف: “تتصدر دولة الإمارات المشهد التقني كواحدة من أكثر الاقتصاديات الرقمية تطوراً في العالم، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المسيرة الناجحة عبر مساعدة العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات في الدولة على تبنّي أحدث التقنيات بهدف إرساء التحوّل الملموس في أعمالهم.”

من الجدير بالذكر أن MDS الإمارات متخصصة بتكامل النظم واستشارات مراكز البيانات والبنية التحتية الحرجة، بالإضافة إلى التكامل والتشغيل وحلول البرمجيات والخدمات المهنية وأنظمة وشبكات الحاسوب وتخزين وإدارة البيانات والخدمات السحابية والمدارة والحلول المتخصصة للطاقة. وعملت الشركة على تنفيذ عدد كبير من مشاريع التحوّل في مختلف القطاعات كالحكومة والتعليم والرعاية الصحية والمرافق والنفط والغاز والضيافة وغيرها الكثير.

واختتم السيد أبي إسبر حديثه قائلاً: “لا يزال قطاع خدمات تقنية المعلومات مرشحاً لنمو كبير بالنظر إلى اهتمام العديد من حكومات المنطقة بالتحول الرقمي الذي تركز عليها في الرؤى الوطنية ومبادرات المدن الذكية. تتمتع MDS بتغطية واسعة جداً للمنطقة، إلى جانب القوة المالية والشراكات الاستراتيجية مع الموردين والطاقم المتميز من الخبراء المؤهلين لتنفيذ مشاريع التحول المعقدة على نطاق واسع. يمتلك فريقنا المتميز بأكبر عدد من الاعتمادات والشهادات من الموردين، مما يمثل أفضلية أخرى للعمل معنا. وبعد ان أكّدنا صدارتنا في السوق الإماراتية، سينصب تركيزنا خلال العام 2019 على التوسع بشكل لا يقتصر على محفظة التقنيات والخدمات بل يسعى كذلك لزيادة حصتنا السوقية وتوسعة نطاق عملنا في المناطق الجغرافية الأخرى بالشرق الأوسط.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.