محاكم رأس الخيمة تدشن نظام الاجتماعات التفاعلية الإلكترونية عن بعد

الإمارات

 

دشنت دائرة محاكم رأس الخيمة نظام الاجتماعات التفاعلية الإلكترونية عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي المباشر “الفيديو كونفرنس” بهدف توظيف التكنولوجيا الحديثة في أعمالها وتمكين الموظفين من حضور الاجتماعات بكفاءة عالية في أي وقت ومكان دون أية قيود وفق نظام المحاكم الإلكتروني وذلك ضمن فعالياتها خلال “شهر الإمارات للابتكار”.
وأكد سعادة إبراهيم أحمد الزعابي مدير عام دائرة محاكم رأس الخيمة أن اعتماد الاجتماعات الإدارية المرئية لموظفي الدائرة يأتي في إطار مبادراتها المبتكرة في الخدمات وأنظمة العمل كما أنها تندرج في إطار الخطة الاستراتيجية للمحاكم بالتحول الإلكتروني والذكي في كل خدماتها وأنظمتها والارتقاء بالأداء المهني وذلك في خطوة سباقة نحو التحول من الاجتماعات التقليدية إلى الإلكترونية.
وأوضح أن هذه الخدمة ستمكن الموظفين من عقد اجتماعاتهم في أي وقت وزمان ومكان مما يساهم في اختصار الزمن إضافة إلى تذليل أية معوقات قد تعترض عقد الاجتماع ومنها تعذر الأخذ برأي بعض الموظفين في حال عدم تمكنهم من الحضور.
وأضاف الزعابي أن خدمة الاجتماعات التفاعلية تستفيد منها كل الإدارات والوحدات التنظيمية في الدائرة والمصممة لتلبية احتياجات الموظفين حيث يتيح إمكانية التحضيرات والإعدادات المسبقة للاجتماع وعرض محاضر الاجتماعات الإلكترونية بالنظام وأية وثائق ومستندات وخاصية إضافة الملاحظات وحفظ الاجتماعات السابقة والحالية والرجوع إليها في أي وقت.. لافتا إلى أنه حاليا يتم دراستها لتطبيقها في النظام القضائي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.