فوز الإمارات وديزرت بألم في افتتاح كأس جوليوس باير الذهبية للبولو

الرئيسية الرياضية

 

دبي- الوطن:
شهد افتتاح بطولة كأس جوليوس باير الذهبية للبولو امس الاول مهرجانا للأهداف بتسجيل 36 هدفا بالتساوي في المباراتين حيث انهى ديزرت بالم مباراته امام مهرة بفوز كبير وب14 هدفا مقابل اربعة أهداف فقط لمهرة وكأنه يكشر عن انيابه ويلوج بكارت تحذيري للفرق الأخرى بينما نجح فريق الامارات في تخطي عقبة فريق ابوظبي وبنتيجة 11 هدفا مقابل سبعة أهداف بعد مباراة غاب عن المشاركة قطبي الفريقين سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق الامارات وفارس اليبهوني قائد فريق ابوظبي .
المباراة الأولى جمعت بين فريقي ديزرت بالم بقيادة راشد البواردي ومهرة بقيادة راشد الحبتور وقد لعب كاميللو كاستاجنولا دورا كبيرا في ترجيح كفة ديزرت بالم واحرز وحده خمسة أهداف وصنع مثلها حيث انتهي شوط المباراة الاول بتعادل الفريقين بهدفين كلك منهما ثم تعادلا مرة ثانية مع نهاية الشوط الثاني 3 مقابل 3 أهداف وفي الشوط الثالث تقدم فريق ديزرت بالم بثلاثية مباغتة رفعت رصيده الى ستة أهداف وفي المقابل يحرز مهرة هدفه الرابع والاخير .
ويشهد الشوط الرابع خمسة أهداف دفعة واحدة لديزرت بالم منهيا هذا الشوط بتقدمه برصيد 11 هدفا ثم يضيف ثلاثية رائعة في الشوط الخامس ليرفع رصيده من الاهداف في اول مباراة له الى 14 هدفا مقابل 4 أهداف لفريق مهرة .
وفي المباراة الثانية والتي شهدت اثارة كبيرة من بدايتها وحتى نهايتها حيث حل محمد الحبتور محل سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي لا زالت في فترة الراحة من الاصابة التي لحقت بها في مباريات بطولة الماسترز بينما حل رجا ابو العينين محل فارس اليبهوني الذي غاب بسبب ظروف طارئة .
المباراة في مجموعها اشبه بنهائي مبكر حيث تقدم فريق ابوظبي في البداية منهيا الشوط الاول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين وواصل فريق ابوظبي زحفه نحو الفوز بتقدمه في الشوط الثاني باربعة أهداف مقابل ثلاثة ولكن ينشط فريق الامارات ويدرك التعادل بالخمسة في نهاية شوط المباراة الثالث .
وبعد استئناف اللعب في الشوط الرابع يمارس فريق الامارات هوايته كعادته ويستثمر قوة خيوله “ما شاء الله”ويحرز ثلاثة اهداف تباعا منها هدفين للمتألق محمد الحبتور رافعا رصيد فريقه الى 8 أهداف وبفارق هدفين عن فريق ابوظبي الذي فقد التقدم .
وفي الشوط الخامس وفي صحوة مفاجئة يقود اليخاندرو موزيو فريقه الامارات الى فوز مستحق ويضيف ثلاثية جميلة ليرفع رصيده في المباراة الى ستة أهداف ورصيد فريقه الى 11 هدفا بينما يحرز فريق ابوظبي هدفا واحدا ليتوقف رصيده عند 7 أهداف .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.