ألستوم تعرض أحدث تكنولوجياتها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2019

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
تسعد مجموعة ألستوم أن تكون جهة راعية لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2019 والذي يعد أكبر وأشهر فعالية خاصة بقطاع السكك الحديدية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط وجنوب آسيا. ومن المقرر أن تعقد فعاليات المعرض يومي 26 و27 فبراير 2019 في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وخلال مشاركتها هذا العام في المعرض، ستقوم مجموعة ألستوم بعرض أحدث تكنولوجياتها الخاصة بمواكبة تطورات متطلبات التنقل لجهات التشغيل والركاب.
علقت السيدة تي-ماي تران المدير العام لمجموعة ألستوم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي قائلة: “يمثل الابتكار حجر الزاوية في نشاطنا على مستوى المنطقة والعالم. ويمكننا القول بأن الكثير من ابتكاراتنا الهامة هي نتاج مشاريع ألستوم العديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. فنحن ملتزمون دوماً بتلبية الطلب المتزايد في المنطقة وخارجها على أنظمة تنقل مبتكرة ومستدامة”.
وخلال فعاليات اليوم الأول ستقوم السيدة تي-ماي تران بإجراء عرض رئيسي عن أهمية الابتكار في مجال صناعة النقل. ويعقب هذا العرض ندوة يديرها السيد جون فيليب تيسو مدير تطوير الأعمال لدى ألستوم (الأمن والتنقل في المدن) حيث سيتناول حلول الشركة الخاصة بتعدد الأنظمة والأمن. أما اليوم الثاني فسيشهد إقامة مائدة مستديرة عن الرقمنة وسيدير الجلسة السيد فريدريك سانشيز مدير مشروع للصيانة والخدمات.
وفي إطار كونها جهة توريد حلول تنقل بتكنولوجيا الرقمنة، ستقوم ألستوم بعرض أحدث تطوراتها في هذا المجال. إذ ستقوم بعرض تكنولوجيات عديدة مثل نظام ترين تريسر للصيانة ونظام هيلث هاب للصيانة الاستباقية وكذلك نظام أيكونس سيكيوريتي للتأمين والتحكم.
كما سيتاح لزائري منصة الشركة فرصة التعرف بشكل أدق على حلول الخدمات التي تقدمها ألستوم والتي تشمل سلسلة متكاملة من الخدمات المقدمة بناء على الطلب مثل الصيانة والتحديث وقطع الغيار وخدمات الإصلاح والدعم على مستوى التدريب وانتهاء العمر الافتراضي للمنتجات فضلا عن سلسلة أطلس الخاصة بحلول أنظمة إشارات لمختلف مشاريع النظام الأوروبي لإدارة حركة السكك الحديدية (إي.آر.تي.إم.إس).


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.