“بن غاطي للمشروبات” و “راوخ” يحتفلان بشراكتهما في “جلفود 2019”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
احتفالاً بشراكتهما الناجحة، استعرضت “بن غاطي للمشروبات” و شركة “راوخ” منتجات ذات العلامات التجارية “راوخ” في جناح “بن غاطي للمشروبات” خلال النسخة 24 من معرض “جلفود” الذي يعتبر أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والمشروبات في العالم والذي ينعقد هذا العام تحت شعار “عالم من التميز. عالم من المأكولات”.

كما أقامت كل من “بن غاطي للمشروبات” و “راوخ” حفل توقيع لشهادة تقدير للعلاقة القوية التي تجمع بين الشريكين يوم الاثنين 18 فبراير في جناح “بن غاطي للمشروبات” خلال المعرض.

وقد سبق أن وقّعت “بن غاطي للمشروبات” مذكرة تفاهم مع شركة “راوخ” في 11 سبتمبر 2018 من أجل تعبئة المنتجات التي تحمل العلامة التجارية “راوخ” في مصنع “بن غاطي للمشروبات”، الذي يتوفر على تجهيزات و معدّات حديثة بحيث تفوق قيمته الاستثمارية 500 مليون درهم إماراتي و يمتد على مساحة تفوق مليون قدم مربعة في مدينة خليفة الصناعية “كيزاد” في أبوظبي.

منذ تأسيسها عام 1919، ظلت “راوخ” شركة عائلية نمساوية لمدة أربعة أجيال. وقد شكل موظفي الشركة المتحمسين والذين يسعون بشكل مستمر للجودة العالية أساس نجاحها، حيث تتميز شركة “راوخ” بجوها العائلي إضافةً إلى كونها إحدى الشركات العالمية الصديقة للبيئة الرائدة في صناعة العصائر. وتهدف استراتيجية الشركة إلى الجمع بين طرق التصنيع الأصيلة والعصرية الصديقة للبيئة لإنتاج عصائر طازجة وطبيعية وصحية.

وصرح محمد بن غاطي، المدير التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في “بن غاطي القابضة”: “لطالما كان معرض “جلفود” منصة ممتازة لعرض المنتجات والشراكات والإنجازات المتميزة وكذا الاحتفاء بها. ومن هذا المنطلق، نحن نفتخر بالاحتفال بشراكتنا الاستراتيجية مع “راوخ” في أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والمشروبات في العالم. وإن شراكتنا هذه لأفضل دليل على حرصنا على التميز والابتكار لضمان تلبية احتياجات وتوقعات المستهلكين المتغيرة والمتطورة، ودعم صحتهم ورفاهيتهم”.
وصرح الدكتور دانيال ووستنر، المتحدث الرسمي باسم شركة “راوخ”، قائلاً: “بصفتها شركة عائلية ذات تاريخ عريق وسريعة النمو، تسعى “راوخ” منذ 100 عام إلى نسج و بناء علاقات مع شركات تتميز بتمثيلها للجودة العالية والاستدامة. ولذلك يسعدنا أن نحتفل اليوم بشراكتنا مع “بن غاطي للمشروبات” خلال معرض “جلفود” الذي يعتبر أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والمشروبات في العالم. ويعزز هذا الاحتفال شراكتنا مع ” بن غاطي للمشروبات” الحائزة على العديد من جوائز للتميز و التي تعبئ منتجاتنا في مصنعها المتميز في مدينة خليفة الصناعية “كيزاد” في أبوظبي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.