اللولو يطلق مهرجان مأكولات “ألذ ما في مصر”

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن
أطلقت اللولو هايبرماركت، أكبر سلسلة متاجر هايبرماركت في الشرق الأوسط، مهرجان المأكولات المصرية السنوي للمأكولات تحت عنوان “ألذ ما في مصر” في جميع متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المهرجان الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 25 فبراير 2019 ويستمر لمدة أسبوع عروضاً متنوعة لمختلف المنتجات. وخلال المهرجان، ستقوم اللولو بالاشتراك مع مصر للطيران، بتوزيع 10 تذاكر طيران إلى القاهرة عن طريق السحب العشوائي، حيث يمكن للعملاء الحصول على قسيمة دخول السحب مقابل كل 50 درهمًا من المشتريات.

وقد قام بافتتاح المهرجان سعادة شريف البديوي، سفير جمهورية مصر العربية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في لولو هايبرماركت مشرف مول، أبوظبي، بحضور المدير الإقليمي لمجموعة اللولو هايبرماركت في أبوظبي السيد أبو بكر تي. بيه. ، والمدير الإقليمي أجاي كومار، والمدير التجاري محمد شاجي، ومدير العمليات كيفن كننغهام ، وعدد من كبار المسؤولين الآخرين في مجموعة اللولو وكبار الشخصيات.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال أبو بكر تي. بيه. المدير الإقليمي في لولو هايبرماركت أبوظبي: “نسعى دائماً إلى تقديم أفضل خدماتنا لمختلف الجنسيات، كما نسعى إلى تقديم عروض المأكولات المميزة التي تناسب وتلبي احتياجات مختلف الجنسيات التي تقيم في دولة الإمارات، ويعتبر مهرجان “ألذ ما في مصر” هو حدث خاص يقدم أفضل الأطباق والمأكولات والمنتجات التقليدية عالية الجودة، والتي تحظى بشعبية كبيرة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. لقد ساعدتنا مكاتب التوريد ووحدات التجهيز التابعة لنا في مصر في ضمان استمرارية الإمدادات بأكثر الأسعار تنافسية على مدار العام “.

ويمكن لعملائنا الآن الاستمتاع بتجربة تسوق مصرية أصيلة وصفقات رائعة على مجموعة واسعة من المنتجات القادمة مباشرة من مصر، من الزيتون إلى الأجبان الطازجة والفواكه والأسماك، بالإضافة إلى المنتجات الطازجة والمعبأة في مصر. كما يتوفر أيضًا العروض اللذيذة على الحلويات العربية والأطباق المصرية مثل الكشري والمحشي والمخللات الفاخرة.

وقال سعادة شريف البديوي، سفير جمهورية مصر العربية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة: “هذه مبادرة رائعة من اللولو لعرض الثقافة الغنية والمأكولات الشعبية المصرية . إنني سعيد للغاية لعرض مجموعة كبيرة من المأكولات والمنتجات التي استوردتها اللولو خصيصاً من أجل هذا المهرجان، وأنا متأكد من أن هذه المنتجات ستكون محل تقدير كبير ليس فقط من قبل المواطنين المصريين، ولكن أيضا للمواطنين ومختلف الجنسيات المقيمين هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومع وجود 160 فرع للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام. ويعتبر اللولو هو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث توافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.