شرطة أبوظبي تناقش مبادراتها لنشر التسامح والسعادة

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

ناقشت ورشة عصف ذهني  لسفراء السعادة  في شرطة  أبوظبي مجموعة من المقترحات الهادفة لدعم مبادراتها لعام التسامح 2019، وتعزيز مفهوم  التسامح وربطه مع السعادة داخل المؤسسة الشرطية تحت عنوان “التسامح سر من اسرار السعادة” كون التسامح جزءا اصيلا من منظومة السعادة في شرطة أبوظبي.
وأوضحت الرائد وجدان علي المطيري مدير مركز اسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية بشرطة أبوظبي ان الورشة شهدت مشاركة كبيرة  من قبل سفراء السعادة من مختلف المناطق الجغرافية للامارة (أبوظبي والعين والظفرة) في إطار رؤية تركز على تعزيز قيم التسامح بشكل مستدام في الأداء المهني للمؤسسة الشرطية.
وتحدثت في الورشة الملازم عفاف مبارك الجنيبي مدير فرع التحليل الاستراتيجي الخارجي في مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، في محور السعادة، والدكتور مخلد عليان الحوامدة  المحاضر والمترجم القانوني بقسم المعهد المروري في مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في محور التسامح.
واستعرضت الورشة افكار المبادرات التي تسهم في تطوير العلاقة بين عناصر الشرطة ومختلف الجنسيات في مجتمعنا وفق مبادئ التسامح والسعادة ونشر المفهوم بصورة ايجابية، كما استعرض سفراء السعادة أهداف عام التسامح 2019 وابرز مشروعات ومبادرات شرطة أبوظبي إلى جانب مسرعات السعادة، وأبرز الانجازات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.