“أمرك” و”فالكون للطيران” توقعان مذكرة تفاهم خلال “آيدكس”

الإمارات

وقعت شركة “أمرك” المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة التابع لـ”شركة الإمارات للصناعات العسكرية” (إديك) توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “فالكون للطيران” تنص على تنسيق آلياتٍ لتعاون الطرفين في مجال صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات الأمر الذي يسهم في دعم حاجات دولة الإمارات والأسواق الإقليمية.
تم توقيع المذكرة خلال فعاليات اليوم الرابع من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2019″ المقام في مركز أبوظبي للمعارض، ويستمر حتى 21 فبراير الجاري.
وبموجب مذكرة التفاهم سيتعاون الطرفان من أجل تحديد المشاريع ذات المنفعة المتبادلة في إصلاح وصيانة وتجديد وتعديل الخدمات عبر هياكل الطائرات والمكونات والمحركات في مرافق شركتي”أمرك” و”فالكون”.
وأوضح عبد الحكيم أحمد سيف المفلحي الرئيس التنفيذي لـ “أمرك” أن مذكرة التفاهم مع فالكون تأتي نتيجة لنمو الصناعات الدفاعية العسكرية المتواصل في الإمارات.. ونحن نسعى باستمرار للتعاون مع أكبر عدد ممكن من الشركاء الصناعيين المميزين داخل الدولة وخارجها والقادرين على تقديم حلول متكاملة في الصيانة والإصلاح وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وتبادل الخبرات معهم بما يعود بالفائدة على الطرفين.
ومن جهته أكد محمود حسين العضو المنتدب لشركة” فالكون “للطيران أهمية التعاون الذي يجمع بين شركتين إماراتيتين على مستوى عالٍ من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح الطائرات الأمر الذي سيؤثر إيجاباً على تطوير وتحسين إمكانات الشركتين ويسهم في الارتقاء بجودة الخدماتالمقدمة للعملاء داخل الدولة وخارجها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.