دبا الفجيرة يتعادل مع الإمارات والظفرة يقسو على كلباء

الشارقة يهزم شباب الأهلي بثنائية ويبتعد في صدارة دوري الخليج العربي

الرئيسية الرياضية

 

حقق الشارقة فوزا مهماً على شباب الأهلي دبي أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد، في قمة الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي.
تقدم الشارقة في الدقيقة 74 عبر هدافه البرازيلي ويلتون سوارس، وأضاف إيغور كورنادو الهدف الثاني في الدقيقة 83.
ورفع الملك رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب، ووسع الفارق بينه وبين العين صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، وتوقف رصيد شباب الأهلي عند 29 نقطة في المركز الرابع.
بدأت المباراة وسط أجواء حماسية من جماهير الشارقة التي ملأت المدرجات، وهدد هنريكي لوفانور مرمى الشارقة مبكرًا. وسدد مهاجم شباب الأهلي كرة أرضية قوية في الدقيقة التاسعة تصدى لها الحارس عادل الحوسني.
في الشوط الثاني، ظهر حرص كل فريق على نظافة شباكه. زاد الحذر من الطرفين مع محاولات على فترات متباعدة على المرميين. ونشط ريان مينديز لاعب الشارقة وكان قريبًا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 66 بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.
وانطلق الحسن صالح لاعب الشارقة على الجهة اليسرى ومرر عرضية إلى ويلتون سوارس الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 74 معلنًا تقدم أصحاب الأرض.
ورفع ويلتون سوارس رصيده الشخصي إلى 16 هدفًا، وتساوى مع علي مبخوت في صدارة هدافي الدوري.
ووسط محاولات شباب الأهلي لإدراك التعادل، حصل الملك على ضربة جزاء سددها المتخصص إيغور كورنادو وسجل الهدف الثاني للملك في الدقيقة 83.
سدد البديل سعيد البلوشي كرة قوية في الدقيقة 88 تصدى لها عادل الحوسني حارس الشارقة.
فيما تعادل دبا الفجيرة مع ضيفه الإمارات “1-1″، أمس، لحساب الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي، ليبقى الفريقان مهددين بالهبوط.
وسجل شيخ دياباتي هدف الإمارات، في الدقيقة 81، وأدرك دبا الفجيرة التعادل عن طريق ياسر الجنيبي، في الدقيقة 90.
وبذلك، رفع دبا الفجيرة رصيده إلى 5 نقاط، في ذيل ترتيب دوري المحترفين، بينما رفع الإمارات رصيده إلى 12 نقطة، في المركز قبل الأخير.
وضمن الجولة نفسها، خسر اتحاد كلباء أمام ضيفه الظفرة “3-0″، سجل للظفرة، دييجو في الدقيقة 14، من ركلة جزاء، وأضاف الثاني في الدقيقة 52، بينما أحرز سهيل المنصوري الهدف الثالث، في الدقيقة 62، ليرفع الظفرة رصيده إلى 20 نقطة، في المركز الثامن، فيما تجمد اتحاد كلباء عند 19 نقطة، في المركز التاسع.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.