انطلاق مؤتمر “وينفوكوس 2019” بدبي لبحث الموجات فوق الصوتية

الإمارات

 

بدأت أمس فى دبي فعاليات المؤتمر الخامس عشر للشبكة العالمية المختصة بالموجات ما فوق الصوتية “وينفوكوس 2019” الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بمشاركة أكثر من 600 طبيب وممرض واستشاري وفني من دولة الإمارات ودول الشرق الأوسط و15 شركة من أهم شركات صناعة الأدوية والأجهزة الطبية التي تعنى بالموجات ما فوق الصوتية.
وقال سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية خلال كلمته في المؤتمر إن إقامة مثل هذه الفعاليات الطبية يشكل فرصة كبيرة للمتخصصين بالقطاعات الصحية داخل الدولة وخارجها لتبادل الخبرات ومعرفة أحدث التقنيات التي توصل اليها العلماء في كافة مجالات الطب العلاجي والبحث العلمي مشيرا الى أن كل ماتقوم به الجائزة من فعاليات وأنشطة هو نابع من رؤية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتوجيهاته الهادفة إلى الإرتقاء بالقطاع الصحي والبحث العلمي في الدولة.
من جانبه ذكر الدكتور عارف حسين رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمرأن البرنامج العلمي للمؤتمر اشتمل علي العديد من الجلسات والمحاضرات التي ناقشت القضايا الأكثر حيوية وتحدياً، والتي تواجه الأطباء من أبرزها موضوع الموجات فوق الصوتية لطب الأطفال والخدج وأساسيات التصوير بالموجات فوق الصوتية للرئة والقلب بالإضافة الي عدد من الدورات التخصصية التي تقام لأول مرة في المنطقة .
وأعرب الدكتور ريتشارد هوبمان رئيس مؤسسة “وينفوكوس” عن جزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعم سموه لهذا المؤتمر معربا عن إمتنانه لدولة الإمارات وحكومتها وشعبها على إتاحة الفرصة لعقد هذا الحدث المهم في دبي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.