تنفيذاً لتوجيهات محمد بن زايد

“الموارد البشرية” تدعو المواطنين الباحثين عن عمل للتسجيل في يوم التوظيف بالمرفأ الاثنين

الإمارات السلايدر

 

دعت وزارة الموارد البشرية والتوطين المواطنين والمواطنات من أبناء منطقة الظفرة للمشاركة والتسجيل في اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل الذى سيقام الاثنين المقبل في مدينة المرفأ وذلك في اطار مبادرة تسريع التوطين في منطقة الظفرة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بإيجاد ما لا يقل عن 10 آلاف فرصة عمل للمواطنين في القطاعين الخاص والحكومي على مستوى إمارة أبوظبي.
وتستهدف المبادرة التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة توظيف ألف مواطن ومواطنة من أبناء المنطقة .
وقالت فريدة آل علي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية ” إنه سيتم خلال اليوم المفتوح عرض أكثر من 400 شاغر وظيفي لدى العديد من الشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية متنوعة والتي ستقوم بإجراء مقابلات وظيفية مباشرة مع المواطنين والمواطنات من حملة شهادات الثانوية العامة وحتى الماجستير الذين يحضرون اليوم المفتوح الأمر الذي يمكنهم من الحصول على فرص العمل المناسبة سواء من خلال عروض أو عقود العمل التي ستبرم بين المواطنين الذين يجتازون المقبلات والشركات المعنية.
ودعت الوزارة التي تنظم اليوم المفتوح بالتعاون مع القطاع الخاص الأثنين في صالة الافراح في مدينة المرفأ المواطنين الباحثين عن عمل الى إحضار بطاقة الهوية الأصلية والسيرة الذاتية.
يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتوطين تدير أيام التوظيف المفتوحة من خلال 4 مراحل تشمل مرحلة الإرشاد المهني التي تستهدف توعية الباحث عن العمل بأهمية القطاع المستهدف والوظائف المطروحة والتأكد من جاهزيته للمقابلة الوظيفية، ومن ثم تسجيل الباحثين عن العمل من خلال نظام ذكي يتيح لكل باحث عن العمل اختيار 3 فرص وظيفية من الشواغر المطروحة، تليها مرحلة تهيئة الباحث عن العمل لإجراء المقابلة الوظيفية وهي المرحلة الأخيرة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.