تأمين خطوط سير سباق طواف الإمارات للدراجات بأبوظبي والعين

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن
تنفذ شرطة أبوظبي خطة مرورية شاملة لتأمين خطوط سير سباق طواف الإمارات للدراجات بأبوظبي والعين، يومي الإثنين 25 فبراير الجاري بأبوظبي والثلاثاء 26  بالعين، والذي يعتبر حدثاً رياضياً مهماً في أجندة السباقات العالمية بمشاركة نخبة من الدراجيين العالميين بما يعكس ما وصلت اليه  الدولة من تطور في تنظيم الفعاليات وفق أفضل الممارسات.
وأوضح العميد محمود يوسف مدير إدارة المراسم والمهام في مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية، أن مرحلة السباق بجزيرة أبوظبي يبلغ طولها نحو 184 كيلو متراُ، وينطلق من جزيرة  ياس في الحادية عشرة والنصف صباحاً ومروراً ببعض الطرق منها، شارع السعديات، شارع الرحبة، شارع ميناء خليفة، شارع الشليلة، شارع الشهامة أبوظبي، جسر المطار الجديد.
وأشار إلى أن الدوريات المرورية بأبوظبي ستقوم بتأمين خطوط سير السباق، والإشراف الميداني عليها من بداية انطلاقه، لافتاً أنه سوف يكون هناك إغلاق جزئي مؤقتاً لحركة السير والمرور على بعض الطرق من بينها طريق أبوظبي دبي، الى نهاية مرحلة السباق في المنطقة المقابلة لمركز المارينا التجاري بأبوظبي.
من جهة أخرى  أكملت إدارة مرور منطقة العين بمديرية المرور والدوريات استعداداتها لخطط تأمين خط سير سباق طواف الأمارات، في مرحلته الثالثة وتبلغ مسافته 178 كم.
وذكر العقيد أحمد محمد الزيودي مدير ادارة مرور منطقة العين، أنه من المقرر أن تبدأ المرحله الثالثة من سباق طواف الامارات  للدراجات من أمام مباني جامعة الإمارات العربية المتحدة الساعة 12:15 ظهراً وتنتهي على قمة جبل حفيت حوالي الخامسة مساء.
وأوضح الزيودي أن السباق سوف يمر بعدة مناطق من مدينة العين منها منطقة السوق ومنطقة هيلي وناهل وسويحان والروضة باتجاه مبزرة ومنطقة قمة جبل حفيت.
وقال الرائد راشد محمد الشامسي رئيس قسم المراسم والفعاليات بالادارة إنه سيتم إغلاق عدداً من الطرق جزئياً في مدينة  العين في فترة السباق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.