مساعد القائد العام لشؤون المنافذ يزور ميناء راشد

الإمارات

 

دبي-الوطن:

زار سعادة اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، والوفد المرافق له، ميناء راشد، وكان في استقبالهم، سعادة محمد عبد العزيز المناعي، الرئيس التنفيذي لمراسي “بي آند أو”، والمدير التنفيذي لميناء راشد في مجموعة موانئ دبي العالمية.
وجرى خلال الاجتماع، الذي حضره العقيد سعيد سالم سعيد عبد الله، مدير مركز شرطة الموانئ بالنيابة وعدد من الضباط، مناقشة العمليات الأمنية للمسافرين في المحطات السياحية، وتطورات المشاريع المستقبلية بميناء راشد، وإيجاد آلية موحدة للتنسيق الأمني بين جميع الشركاء.
وأوضح سعادة محمد عبد العزيز المناعي أن موانئ دبي العالمية تعمل على زيادة القدرة الاستيعابية لمباني استقبال السفن البحرية في ميناء راشد من خلال إضافة أرصفة جديدة لها تعزز قدرات أرصفتها الحالية ما يمكّنها من استيعاب المزيد من السفن السياحية، بالإضافة إلى توفير مواقف لسيارات الأجرة والسيارات الخاصة، وسيارات الموظفين والزوار.
وعقب الاجتماع قام سعادة محمد عبد العزيز المناعي وسعادة اللواء أحمد محمد بن ثاني، بجولة ميدانية في مبنى حمدان بن محمد للمسافرين، وتفقدوا الباخرة السياحية ام اس سي لاريكا، واطلعوا على سير الإجراءات الأمنية ومواكبتها لتطورات ميناء راشد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.