أبيض الشواطئ يواجه عُمان اليوم في نصف نهائي بطولة آسيا

الرئيسية الرياضية

باتايا – تايلند – الوطن
تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى الدور نصف النهائي لبطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 المقامة حاليا في مدينة باتايا الساحلية بتايلاند بعد فوزه على ماليزيا بثمانية أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب بالي هاي ضمن الدور الربع النهائي .
سجل أهداف منتخبنا محمد عبدالله البحري في الدقيقة (3) وهيثم محمد (9 و34) وكمال علي (10) وعلي محمد (24) ووليد محمد (28 و36) وحميد جمال (35) أهداف الإمارات، في حين أحرز محمد هاسرول علي (21) هدف ماليزيا الوحيد.
ويواجه منتخبنا في الدور نصف النهائي شقيقه المنتخب العماني غدا الجمعة الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات .
وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي.

وقال مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية سعيد يوسف ، أن الشعور العالي بالمسؤولية للاعبي المنتخب وإداركهم لقيمة الشعار كان له الأثر الهام في تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية، مشيرا إلى أن لاعبينا والجهازين الفني والإداري يعون تماما قيمة هذه البطولة القارية تماما وضرورة الاستمرار في تقديم العروض الجيدة لأجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو بلوغ نهائيات كأس العالم في بارغواي نوفمبر المقبل والمنافسة على لقب هذه البطولة .

وعن مواجهة المنتخب العُماني في الدور نصف النهائي قال مساعد مدرب أبيض الشواطئ، المنتخب العُماني منتخب جيد وقوي وقدم مباريات ممتازة خلال البطولة ونحترمه كما نحترم بقية المنتخبات في البطولة وبإذن الله ستكون مباراة الغد بوابتنا لبلوغ نهائيات كأس العالم والوصول للمباراة النهائية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.